الخميس, 15 نوفمبر 2018

فرصة لامتلاك "هاڤال H2" بالدفع الرباعي بدءًا من 4,999 ريالا

الأربعاء 25 أكتوبر 2017 07:08 م بتوقيت مسقط

فرصة لامتلاك "هاڤال H2" بالدفع الرباعي بدءًا من 4,999 ريالا

مسقط – الرؤية

يمكنك الآن امتلاك سيارة الدفع الرباعي عالية الأداء هاڤال H2 بسعر يبدأ من 4999 ريالا، إلى جانب الاستفادة من التمويل حتى 7 سنوات مع قسط شهري منخفض يبلغ 74 رع (رهناً بموافقة التمويل، تطبق الشروط والأحكام) لشراء هاڤال H2 التي تقدم مزيج مُنعش من التصميم الأنيق، والراحة المتفوقة، والأداء المُتقن والقيمة المدهشة مقابل المال.

وتعد شركة الرميلة للسيارات علامة هاڤال بالسلطنة، وهي جزء من مجموعة الزبير ش م م، وكلاء طرُازت سيارات الدفع الرباعي من هاڤال التي تمثل روح الابتكار والأداء العالي والاقتصاد في استهلاك الوقود. وقال المتحدث باسم شركة الرميلة للسيارات: "مع تزايد الطلب على سيارات الدفع الرباعي المدمجة بالسلطنة، يسعدنا بيع هاڤال H2 بأسعار في المُتناول. هاڤال H2 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء تقدم أداء ملهما وتجربة قيادة مُرضية. توفر سيارات الدفع الرباعي العائلية ذات الكفاءة العالية خياراً عاليا من الخيارات والتجهيزات والمواصفات. إنها سيارة مثالية للجيل الجديد من المشترين. بسعر يبدأ من 4999 ريال وقسط شهري يبدأ من 74 ريال فصاعدًا تجعلها صفقة جذابة. " إلى جانب أن مركبات هاڤال H2 تحمل ضمان شامل لمدة ثلاث سنوات / 100,000 كم.

ويتميز محرك GW4G15B ذو الكفاءة العالية في هاڤال H2 من الناحية التكنولوجية بأداء رياضي متميز واقتصاد بارز في استهلاك الوقود. يسمح إنتاج الطاقة العلوي يبلغ 110 كيلوواط و210 نيوتن متر من عزم دوران مما يسمح للسيارة بأداء مع أفضل النتائج.

ومع الميزات الهامة، مثل التعليق الأمامي ماكفرسون المستقل والخلفي متعدد الوصلات المستقل، تفتخر هاڤال H2 بنظام التعليق الفائقة والمتفوقة القادر على التعامل مع جميع أنواع المسارات والطرق الوعرة. مع ضمان استقرار المناورة للمركبة، فإنّه يوفر للسائق والركاب راحة أفضل حتى أثناء الرحلات مع ظروف الطريق غير السارة.

وتحمل هاڤال H2 معدات السلامة النشطة والكامنة المتقدمة بما يتفق بدقة مع معايير السلامة على مستوى عالمي لضمان سلامة السائق والركاب تماما. في حالة حدوث تصادم، تنتشر الوسائد الهوائية للمقعد الأمامي على الفور لحماية السائق والراكب الأمامي من تأثير الصدمة.

وتتوفر هاڤال H2 متوفرة بألوان ثنائية اللون التي تعطي السيارة حضورا فريدا على الطريق. يمكن للمالكين أيضا استخدام من مجموعة واسعة من التركيبات الداخلية. التصميم الداخلي الدافئ والعصري، المعدات التكنولوجية الغنية والمتقدمة، التصميم التشغيلي المريح والموجز، والاعتبارات الإنسانية الذكية تماما تمكنك من خلق الفضاء الساحر الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان. لوحة التحكم ثلاثية الأبعاد متعددة الوظائف المعاصرة من الناحية التكنولوجية تعرض بوضوح معلومات مفيدة عن القيادة مثل استهلاك الوقود الفوري والمسافة المقطوعة. عجلة القيادة تدمج أزرارا وظيفية، بما في ذلك التحكم في الصوت، وتقنية بلوتوث، ومثبت السرعات، لتحقيق تجربة القيادة أسهل. رحلة مالك السيارة تتطلب فقط ضغطة واحدة من زر لبدء التشغيل. مع اعتماد تقنية تحديد تردد الراديو اللاسلكي المتقدمة، الشرائح داخل المفتاح الذكي التي يحملها المالك يمكنها استشعار وفتح وقفل الأبواب تلقائياً، إنّها تتميز بسلامة عالية وذكاء.