بلدي مسقط يطلع على احتياجات المعبيلة العاشرة من الخدمات

 

مسقط - الرؤية

قام أعضاء المجلس البلدي لمحافظة مسقط بزيارة منطقة المعبيلة العاشرة بولاية السيب، وذلك بعد عدة مناشدات تلقاها لاستكمال الطرق وبقية الخدمات إلى الحي السكني بالموقع.

التقى الأعضاء خلال الزيارة عددا من الأهالي وممثل من بلدية مسقط، واستعرضوا مخطط الطريق الذي تشرع بلدية مسقط في شقه بشكل مؤقت للمنطقة إلى جانب الطريق الذي سيتم رصفه مستقبلاً للمنطقة.

حيث أبدى الأهالي رغبتهم في ربط الطريق بالشارع العام بشكل مباشر اختصارا للمسافة التي تنوي البلدية رصفها مستقبلاً، وحيث كانت البلدية ترى صعوبة في تحقيق ذلك لأسباب تقتضيها السلامة المرورية، بينما أكد الأهالي صعوبة وصول حافلات المدارس، والخدمات اليومية الأخرى،  وحيث يسعى المجلس لتحقيق التوافق بين متطلبات الأهالي، وإمكانيات البلدية سيتم توجيه الدعوة لجميع الأطراف ذات العلاقة، لمناقشة الموضوع في المجلس وصولاً إلى تحقيق رغبة الأهالي وتطلعات بلدية مسقط في توفير خدمات الطرق للمخططات السكنية.

الجدير بالذكر أنَّ بلدية مسقط ستشرع في تنفيذ طرق بمنطقة المعبيلة بولاية السيب خلال الفترة المقبلة تصل أطوالها إلى 21 كيلومترا حسب ما حددته لجنة الشؤون البلدية بالولاية، وذلك لمقابلة الطلب المتزايد لهذه المنطقة بعد التوسع العمراني الذي شهدته مؤخرًا.

 

تعليق عبر الفيس بوك