"Ooredoo" تكشف النقاب عن طرازات "iPhone" الجديدة

مسقط - الرؤية

أطلقت Ooredoo هاتفي iPhone8 وiPhone8 Plus الجديدين؛ وذلك في إطار سعيها لإثراء تجربة عملائها من خلال توفير أحدث الهواتف والأجهزة الذكية بالسلطنة.

وتوفر الشركة الهاتفيْن الآن في صالاتها لتؤكِّد مُجدداً التزامها بتقديم أفضل تجربة رقمية على الإطلاق لعملائها من خلال رفدِهم بأحدث التقنيات وأكثرها تطوراً.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "أصبح بإمكان عشاق الأجهزة الذكية الآن اقتناء أحدث إصدارات الهواتف التي تطلقها شركة آبل. ونحن في Ooredoo سعداء بأن نقدم لعملائنا هاتف iPhone الجديد نظراً لما يزخر به من مزايا رقمية متطورة بالإضافة إلى كاميرا بدقة 12 ميجابكسل ومعالج فائق السرعة. كما تُعد تقنيات الهاتف الجديد الأكثر تطوراً على صعيد الهواتف الذكية خلال الأعوام الماضية، ويسرنا أن نوفره لعملائنا لتعزيز تجربتهم الرقمية".

ويضم هاتف iPhone 8 باقة من الخصائص العصرية التي تمنح العملاء إحساساً بالتفرُّد من خلال تصميمه الذي يحمل لمحات من المستقبل. كما تتميز الهواتف الجديدة بمتانتها الاستثنائية نظراً لتصميمها الزجاجي بالكامل مع حواف من الألمنيوم الذي تقول الشركة إنه الأقوى لمقاومة الصدمات مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى، وتقنيات هندسية دقيقة لمقاومة الغبار والماء. كما تم تزويد الجهاز بشاشة 4.7 بوصة عالية الجودة تعمل بتقنية (True Tone) لعرض الألوان بأعلى جودة ممكنة، فضلاً عن ميزة تثبيت الصور البصرية الأولى من نوعها. ويعمل هاتفي iPhone 8 وiPhone 8 Plus برقاقة معالج  A11فائقة السرعة تقدم لحامليها مستوى جديد من السرعة كلياً عند استخدام التطبيقات والألعاب.

وبإمكان العملاء الراغبين في شراء هواتف iPhone الجديدة، الاستمتاع بإحدى منتجات وخدمات Ooredoo المبتكرة. وتضم هذه المنتجات والخدمات عدداً من باقات البيانات ذات القيمة المضافة التي تضمن للعملاء الاستمتاع بالإنترنت في كل الأوقات. كما تقدم الشركة خدمتي Ooredoo TV و"ستريم أون" التي تقدم للعملاء آلاف الساعات من البرامج الترفيهية الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك