افتتاح ملتقى علم النفس الرابع بجامعة السلطان قابوس.. غداً

 

مسقط - الرؤية

تنظم مجموعة علم النفس بكلية التربية في جامعة السلطان قابوس ملتقاها الرابع تحت شعار "بسيخولوجيا" أو علم النفس باللغة الإغريقية.

تبدأ فعاليات الملتقى صباح غد تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة خولة بنت جلندى بن سيف آل سعيد أستشاري أول أمراض الجهاز الهضمي للأطفال في المستشفى السلطاني حيث يقام الملتقى على مدى 3 أيام، وفي عدة أماكن مختلفة في الجامعة.

سيقام معرض مصاحب طوال أيام الملتقى بقاعة المعارض في مركز خدمات الطلبة، وستقام في السابعة من مساء اليوم الأول أمسية نقاشية بقاعة المحاضرات (4) عنوانها "أنا محسود" بين الخرافة وعلم النفس. وفي اليوم الثاني سيقام معرض للتجارب النفسية في مركز الخدمات حتى الواحدة ظهرا، كما سيقام كرنفال في حديقة الأندلس الواقعة بين كليتي الآداب والعلوم الاجتماعية والاقتصاد والعلوم السياسية بعنوان "بدون نفسية". أمّا الحفلة الختامية فستقام السابعة مساء الخميس في قاعة المحاضرات (١) مع استمرار المعرض المصاحب حتى الساعة الواحدة بعد الظهر.

جدير بالذكر أن هذا الملتقى يقام بهدف التعريف بأهمية علم النفس ودوره في حياتنا بأسلوب شائق وجذاب يصاحبه جو من المرح وذلك حتى يصل لأكبر شريحة من المجتمع الجامعي.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك