المدارس الحكومية والخاصة تحتفل مع بلدية صحار

 

الرؤية - خالد الخوالدي

 احتفلت بلدية صحار في فندق المندوس بيوم المرأة العمانية تحت رعاية المهندس سالم بن حمد الكندي بحضور أعضاء مجلس الشورى والمجلس البلدي وبمشاركة عدد من المدارس الحكومية والخاصة في ولاية صحار.

 بدأ الحفل بلوحة ترحيبية قدمتها طالبات مدرسة هند بنت المهلب بعدها قدمت مدرسة الإشراق للتعليم الأساسي لوحة بعنوان عمانية أنا كما قدمت مدرسة حواء بنت يزيد أوبريتا عن المرأة.

وألقت عائشة أحمد الحضرمية مديرة مدرسة تبوك كلمة عن الدور الحيوي للمرأة في عملية التنمية وأشارت إلى حرصها على المشاركة بالعمل والجهد في مجال التنمية الوطنية، إضافة إلى إعداد الأجيال القادمة وغرس القيم العمانية الأصيلة وها هي المرأة تحتفل بهذا اليوم الذي تفضل به حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم تكريماً للمرأة العمانية .

وأضافت في كلمتها أن المرأة قد بدأت بالعطاء والتميز فخطت خطوات راسخة ونسجت مسارها بخيوط الأمل، فكان لها وقفة واثقة في المحافل الدولية وتبوأت بعطائها مناصب قيادية أثبتت من خلالها أهليتها لتلك المكانة.

وفي الختام قدم راعي الحفل المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار شهادات تقدير لجميع الجهات المشاركة والتي ساهمت في إنجاز هذا الاحتفال بمناسبة يوم المرأة العمانية.

 

تعليق عبر الفيس بوك