"الداخلية" تكرم موظفاتها احتفالا بيوم المرأة العمانية

مسقط-الرؤية 

نظمت صباح أمس دائرة العلاقات العامة بوزارة الداخلية احتفالية بيوم المرأة العمانية، الذي يأتي ترجمة للتوجيهات السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- بتخصيص يوم السابع عشر من أكتوبر من كل عام يوماً للمرأة العمانية.

حيث أقامت الوزارة الاحتفالية تكريمًا للموظفات، ويشكل يوم المرأة العمانية فرصة لإبراز الإنجازات والتطورات التي وصلت إليها المرأة العمانية وما حققته في المجالات السياسية والاجتماعية والتنموية، في ظل الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه االله ورعاه- .

وفي هذا السياق قالت السيدة نور بنت نصر البوسعيدية: أولى مولانا جلالة السلطان اهتماما ورعاية ولفتة كريمة في عام 2009 بسيح المكارم بولاية صحار بالمرأة العمانية حيث خصص السابع عشر من شهر أكتوبر احتفالاً بهذه المناسبة، وذلك حرصا من قبل جلالته على دورها في شتى القطاعات، ويأتي هذا اليوم تأكيدا للاهتمام السامي بدور المرأة العمانية في مسيرة النهضة المباركة، وإعطاء المرأة المزيد من الاهتمام في مختلف القطاعات وإشراكها في العمل إلى جانب الرجل باعتبارها شريكة أساسية في مسيرة النماء والعطاء لهذا الوطن، كل عام والمرأة العمانية في تقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- .

بينما قالت ليلى بنت خلفان المنجية إن تخصيص جلالة السلطان-حفظه الله ورعاه- يوم 17 أكتوبر يومًا للمرأة العمانية ما هو إلا تكريم واحتفاء بإنجازاتها ومساهمتها الفعالة في بناء المجتمع العماني والذي من شأنه رفع الهمم والإرادة ودوام مشاركتها أخيها الرجل في جميع المجالات لبناء عمان، بدعم دائم وتشجيع من مولانا السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- .

وقالت مزنة بنت إبراهيم الكندية: شكرًا مولاي على منحنا تلك الثقة وفتح المجالات أمامنا بدون عقبات .. شكرًا يا من أخرجتنا من ظلم الدنيا إلى نورها تحت ظل قيادتك الحكيمة .. شكرًا يا من أكرمتنا بيوم خاص لنا ... 
المرأة العمانية لا يعيقها شيء إلا الإرادة الذاتية فجميعنا يعلم أنها انخرطت في شتى الميادين .. جميعنا نعمل من أجل تنمية هذا الوطن المعطاء فـالمرأة شريكة في التنمية ... لا يكتمل جمال الدنيا إلا بها .. فـهي نبض المنزل إنها الأم وهي أحن قلب فهي الأخت وهي الضحكة إنها الابنة.

وبدورها قالت سمية بنت محمد البلوشية كان لزاماً علينا أن نتقدم بالشكر للوزارة على المبادرة الطيبة التي قامت بها في يوم المرأة العمانية، وإننا نثمن هذه الجهود لأنها لا تقتصر على تكريم للموظفة وإنما هي تذكير بدور المرأة العمانية أينما كانت وفي أي موقع تمارس فيه دورها، وقد أسعدنا نحن موظفات وزارة الداخلية بشكل خاص ما قامت به الوزارة من الاحتفاء بنا وتقديم هدايا معبرة عن التقدير .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك