الإثنين, 24 سبتمبر 2018

"عَيْنَت" تطرح إطارات "جيتي" الرائدة في السلطنة

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 07:22 م بتوقيت مسقط

"عَيْنَت" تطرح إطارات "جيتي" الرائدة في السلطنة

 

مسقط – الرؤية

أطلقت علامة إطارات جيتي في عُمان بالتعاون مع شريكها المحلي (عينت للسيارات ش م م)، وهو مشروع مشترك بين جيتي وعينت جمع كل من الوكلاء الموزعين، وعملاء الأساطيل والشركات من جميع أنحاء البلاد للاحتفال بالإطلاق الرسمي للعلامة التجارية بالسلطنة، ومعرفة المزيد عن التطورات الجديدة في هذا المجال.

وعكفت (عينت للسيارات)، شريك "إطارات جيتي" المحلي على توزيع العلامة التجارية للإطارات المعروفة (برايم ويل)؛ فعلى مدى السنوات الأربع الماضية، اجتهدت عينت لضمان ترسيخ "برايم ويل" سوقًا قوية لنفسها في عُمان. وفي نهاية المطاف برز الاسم والمنتج باعتباره واحة من العلامات التجارية المفضلة الرائدة بين جمهور زبائن الإطارات بالسلطنة.

وقال راج ناير، رئيس قطاع الأعمال، عينت للسيارات- قسم الإطارات: كشريك موثوق لشركة جيتي للإطارات في عُمان، تتمثل مهمتنا في ضمان حصول جيتي على أقصى قدر من الوصول للسوق، والحد الأقصى من الانتشار، ونفس الرعاية التي تتمتع بها علامة "برايم ويل"- إحدى علامات جيتي على مر السنوات. نحن نفخر بأن نؤكد أننا نُضيف لهذه الإطارات العالمية، عنصر الخدمة عالمية المستوى. والنتيجة هي منتج عالي الجودة لا يمكن رفضه، ونحن واثقون من أن إطارات العلامة التجارية الجديدة جيتي ستضع معايير جديدة في عالم الإطارات.

وقد عرضت إطارات جيتي شركتها ومنتجاتها وعلامة جيتي بمزيد من التفصيل، كما وفّرت جلسة تفاعلية لعرض الفوائد القيّمة التي تقدمها عروض إطارات الشاحنات والحافلات والركاب. وسيُشارك في هذا الحدث أعضاء من كبار فرق المبيعات والتسويق والإدارة في الشركة، بما في ذلك المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق الدولي لشركة جيتي للإطارات، كريس بلور، الذي حضر من المقر الرئيسي في سنغافورة، خصيصاً لحضور هذا الإطلاق.

ويأتي الإعلان عن إطلاق علامة جيتي للإطارات إلى السوق العُماني في وقت مثير للشركة في المنطقة والعالم. فهذا الصيف، افتتحت الشركة مكتبها الجديد في للشرق الأوسط في دبي، كما افتتحت إطارات جيتي مصنعها الجديد في الولايات المتحدة. وسوف ينضم مركز الإنتاج المتكامل هذا إلى مصانعها السبعة للإطارات في الصين وإندونيسيا، فضلا عن مراكز البحث والتطوير في مجال التكنولوجيا الفائقة في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت مؤخرا عن "شراكة تصنيع معدات أصلية جديدة" لعام 2019 مع فولكس واجن باسات، وبذلك تنضم إلى قائمة الـ 200 سيارة ركاب الحالية و 400 شاحنة وحافلة على الصعيد العالمي.