"العدل" تكرم أقدم موظفة احتفالا بيوم المرأة العمانية

مسقط - الرؤية

احتفلت وزارة العدل، صباح أمس، بيوم المرأة العمانية، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر بن سيف آل سعيد رئيسة جمعية رعاية الأطفال المعاقين؛ وذلك بمقر جمعية المرأة العمانية بمسقط، وبحضور ليلى بنت سليم بن سالم العامرية المستشارة القانونية بمكتب معالي الشيخ وزير العدل.

وشهد الاحتفال تكريم أقدم موظفة تعمل في الوزارة وهي بدرية بنت علي بن سليمان الرئيسية موظفة بدائرة شؤون الموظفين، والتي تعمل بالوزارة منذ ثلاثين عاما.

واستعرضت عبير الخصيبية باحثة اجتماعية بلجان التوفيق والمصالحة -في كلمة الوزارة- مسيرة المرأة العمانية التي أخذت تشق ميادين الكفاح، حاضنة الحضارة وصانعة المنجزات العظام.

من جانبها، قدمت شيخة الحجرية مديرة دائرة الإعلام عرضا عن مبادرة قراءة في كتاب لموظفات وزارة العدل وهي عبارة عن لقاء ثقافي شهري لمدة ساعتين يتم فيه مناقشة كتاب وتحليله، وتهدف المبادرة إلى تنمية الجوانب الثقافية والشخصية لموظفات وزارة العدل وتنمية التعلم الذاتي وتبادل الأراء والأفكار وتحويل القراءة من هواية إلى عادة وتطوير أساليب العمل. وعبرت أصيلة المجرفية من مكتب أمن الوزارة عن هذه المناسبة بعدد من الأبيات الشعرية المؤثرة التي تخللت فقرات الاحتفال.

تعليق عبر الفيس بوك