"ظفار للسيّارات" تنظم يومًا مفتوحا لزبائن "جيب رانجلر" من النساء

مسقط - الرؤية

نظمت شركة ظفار للسيارات مؤخرًا، يومًا مفتوحًا لزبائنها من النساء في صالة العرض الجديدة بالوطية، بالتعاون مع فريق جايد عمان المتخصص في تنظيم المغامرات الصحراوية بمركبات الدفع الرباعي. وتضمنت الفعالية استعراضا لآخر المستجدات والتفاصيل ذات العلاقة بعلامة جيب وأحدث طرازاتها، إضافة إلى إتاحة الفرصة للحضور لمقابلة أعضاء فريق جايد عمان الموهوبين.

وقال ريت ماكسويل، مدير عام ظفار للسيارات: لدينا قاعدة عملاء كبيرة من النساء هنا في عمان، وبشكل خاص لعلامة جيب، والعديد منهن يمتلكن طرازات جيب رانجلر ويعشقن القيادة على الطرق الوعرة. وقد قمنا بتنظيم هذه الفعالية حتى نتمكن من التواصل معهن بشكل أفضل والحصول على ملاحظاتهن على تجاربهن مع سيارات جيب رانجلر، فضلًا عن تجربتهن الخاصة مع ظفار للسيارات أيضا، وقمنا بتزويدهن بأحدث المعلومات عن منتجات جيب المتوفرة لدينا. بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للحضور لمقابلة أعضاء فريق جايد عمان المميزين والتعرف عليهم عن قرب، فهم من بين أفضل منظمي المغامرات الصحراوية في البلاد.

وقد شهدت الفعالية حضور أكثر من 70 امرأة من عملاء ظفار للسيارات وجايد عمان، وأعضاء نادي جيب عمان إلى جانب مجموعة من طالبات الكليات والجامعات من عشاق العلامة جيب.  وقد بدأت الفعالية بكلمة ألقاها ريت ماكسويل تبعها كلمة خاصة ألقتها ريبيكا مايسون، رئيسة فريق جايد عمان. تلا ذلك تم تقديم عرض مفصل للحضور حول طرازات جيب الحالية بالإضافة إلى أحدث الخدمات التي تقدمها ظفار للسيارات. واختتمت الفعالية بإجراء سحب خاص للحضور شهد فوز إحدى زبائن ظفار للسيارات (أمجاد بنت زاهر المحروقي) برحلة صحراوية شاملة مع فريق جايد عمان على متن جيب رانجلر برعاية ظفار للسيارات. كما أتاحت الشركة فرصة الحصول على فحص شامل للمركبات للراغبات من الحضور، بينما أقامت العلامة موبار المتخصصة بقطع الغيار المميزة، ركناً خاصاً استعرضت فيه أحدث قطع الغيار لسيّارات جيب، إلى جانب توعية الحضور بكيفية العناية بسيّاراتهم والقطع التي يجب أن يتم استبدالها بشكل دوري للحفاظ على كفاءة المركبة.

واختتم ريت بقولها: سعداء بتنظيم الفعالية التي أتاحت لنا فرصة تعريف الحضور بصالة العرض الجديدة لظفار للسيارات في الوطية والتي تم افتتاحها قبل قرابة الخمسة أشهر والتي صممت بشكل خاص لعرض أحدث الطرازات، إلى جانب تلبية جميع احتياجات عملائنا الكرام لما بعد البيع في مكان واحد، وتمتاز الصالة التي تحتوي على مرافق خدمة مميزة بوجود مركز خاص لاستقبال العملاء يتضمن مقهى وخدمة إنترنت مجانية لضمان أعلى مستويات رضا العملاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك