الإثنين, 24 سبتمبر 2018

"سندس روتانا" يستعد لاستقبال ضيوفه في مسقط.. الشهر المقبل

الإثنين 16 أكتوبر 2017 09:11 م بتوقيت مسقط

Diwan Ballroom - Copy
Ginger All Day Dining
Guestrom 01
The Main Lobby

مسقط - الرؤية

 

اقترب فندق سندس روتانا من إنهاء المرحلة الأخيرة من تحضيراته لبدء استقبال ضيوفه بمسقط في نوفمبر المقبل، ليسهم الفندق من فئة الأربعة نجوم في تعزيز مكانة روتانا في السلطنة، التي تثري قطاع الضيافة العُمانيّ بخبراتها الواسعة، ويأتي افتتاح الفندق الجديد ضمن استراتيجيّتها التوسعيّة الطموحة في الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب آسيا، وأوروبا الشرقيّة.

وقال مارك مكارثي، المدير العام لفندق سندس روتانا مسقط: إن عُمان إحدى الوجهات السياحيّة الصاعدة بقوّة في المنطقة، وتمتلك إرثاً ثقافيّا عريقا وتزخر بالعديد من الثروات الطبيعيّة الغنيّة والفرص التنمويّة التي تستقطب اهتمام المزيد من السيّاح لأغراض العمل والاستجمام. كما أولت السلطنة اهتماماً كبيراً بتطوير بنية أساسيّة مستدامة وبيئة استثماريّة جاذبة، الأمر الذي عزّز من مكانتها على نطاق الساحة الدوليّة". ونحن على ثقةٍ بأنّ فندق سندس روتانا سيمثّل إضافة نوعيّة لقطاع الضيافة المتنامي في عُمان، حيث نجحنا وعلى مدى أعوامٍ طويلةٍ في تلبية احتياجات السيّاح من جميع أنحاء العالم عبر مرافقنا العصريّة وخدماتنا ذات المستوى العالميّ. وبفضل التزامنا بأعلى معايير الخدمة الفندقيّة، فقد بات لدينا الآلاف من السفراء الأوفياء لمختلف علاماتنا الفندقية حول العالم. ونحن على أتمّ الاستعداد لخدمة ضيوفنا في مسقط، ونتطلّع لإثراء تجربتهم.

ويتميّز الفندق بموقع استراتيجي على بعد دقائق من مطار مسقط الدولي ومركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وسيضم 215 غرفة وجناحا فندقيّا. كما سيقدّم لزواره وضيوفه أطباق من جميع المطابخ العالميّة، عبر ثلاثة مطاعم راقية وهي "لوبي لاونج كافيه"، ومطعم "جنجر"، والذي سيفتح أبوابه طوال اليوم، ومطعم "تياترو" الذي يتميّز بأطباقه المتنوّعة والمستوحاة من عدّة مطابخ عالميّة. ويحتضن الفندق كذلك 6 قاعات للاجتماعات والمؤتمرات وقاعة أفراح فخمة، إضافة إلى مركز "بودي لاينز" للياقة البدنيّة، وغيرها من المرافق الأخرى.