"دار العطاء" توزع مواد غذائية على 500 أسرة احتفالاً باليوم العالمي

مسقط - الرؤية

احتفلت جمعية دار العطاء بتجهيز المواد الغذائية استعدادا لتوزيعها اليوم الإثنين الذي يصادف يوم الغذاء العالمي، وقد شارك عدد كبير من المتطوعين وطلبة المدارس وموظفي الشركات بالمساعدة في فرز وتغليف المواد الغذائية التي قامت الجمعية بتجميعها في الأسبوعين الماضيين استعدادا لتوزيعها.

وقد حصلت الجمعية على تبرعات من المدارس والشركات والأفراد وقد تم فرزها وتعبئتها فيما يقارب 500 صندوق استعدادا لتوزيعها على الأسر المعسرة في مسقط وخارجها.

 شارك في الفرز والتغليف كل من مدرسة مسقط الخاصة ومدرسة عمان العالمية والمدرسة الأمريكية الدولية والرواد العالمية والمدرسة البريطانية والمدرسة الفرنسية ومدرسة مدينة قابوس الخاصة بالإضافة إلى القرم النموذجية ومدرسة شمس المعارف، كما شاركت أيضاً مدرسة دوحة الأدب وشاطئ القرم للبنات وعزان بن قيس ومدرسة ابن خلدون والسيب الدولية وأحمد بن ماجد بالإضافة إلى حضانة برج الحَمَام "ديفيكوت" وحضانة مونتيسوري وحضانة الجواهر الصغيرة والمدرسة الهندية بالغبرة.

هذا بالإضافة إلى مشاركة من فندق سيتي سيزنز مسقط والشركة الأهلية وكيمجي رامداس وشركة تنمية نفط عمان وشركة " تيرنر آند تاونسيند" .

وفي هذا السياق قالت مي البيات مديرة التسويق بالجمعية: نحتفل بيوم الغذاء العالمي بتجميع المواد الغذائية ومنحها للأسر المعسرة سواء كانوا مسجلين بدار العطاء أو أسرا في مناطق مختلفة بالتعاون مع الفرق الخيرية الأخرى، وقد شهدت الفعالية استجابة واسعة من الأفراد والمؤسسات.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك