جماعة الإعلام بـ"تطبيقية صحار" تنظم مسابقة مذيع الكلية

الرؤية - خالد الخوالدي

بمشاركة طلاب وطالبات الكلية، وطلاب الكلية التقنية بشناص، نظمت جماعة الإعلام بكلية العلوم التطبيقية بصحار مسابقة "مذيع الكلية"، بقاعة عمان بالكلية، وتهدف المسابقة لاكتشاف المواهب الشابة في مجال التقديم الإخباري والإذاعي والتقديم المسرحي. أقيمت المسابقة برعاية الدكتورة بشرى بنت مبارك الحسنية مساعد العميد للشؤون الأكاديمة والبحث العلمي، وبحضور باسمة الزدجالية رئيسة مركز الخدمات الطلابية، وعدد من مشرفي الأنشطة الطلابية.

شارك في اللجنة كل من: المذيعة لجينة البلوشية، ومروان المعمري مشرف نشاط ثقافي بالكلية، والطالب محمود الغداني. واحتوت المسابقة على ثلاثة برامج بدءًا بالتقديم الإخباري، ثم التقديم المسرحي، وثالثا التقديم الإذاعي. وبلغ عد المتسابقين من الطلاب والطالبات 30.

وفي نهاية المسابقة، تم إعلان الفائزين في المسابقة؛ حيث حصلت الطالبة نور الناعبية عل المركز الأول، والطالبة إيمان البادية المركز الثاني في التقديم الإخباري. وحصل الطالب محمد العنقودي على المركز الأول، والطالب صالح الشيذاني المركز الثاني في التقديم المسرحي. أما في التقديم الإذاعي، فقد حصل على المركز الأول الطالب راشد الزدجالي من الكلية التقنية بشناص، وحصلت الطالبة فاطمة المعمرية على المركز الثاني.

تعليق عبر الفيس بوك