استعراض المشاريع المتنافسة في "السلامة المرورية" بشناص.. واللجنة الرئيسية تواصل زيارة الولايات المتأهلة

 

مسقط، شناص- عبدالله العامري

عقدت لجنة السلامة المرورية بولاية شناص اجتماعا برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة، وذلك في إطار تكثيف البرامج والأنشطة التوعوية لسلامة المرورية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة المشاريع والبرامج المدرجة بخطة عمل اللجنة. كما تمّ استعراض النتائج الإيجابية التي حققها مشروع المدينة المرورية الذي يهتم بصقل الطالب بالأنظمة والقوانين المرورية للحصول على رخصة الثقافة المرورية. وناقش الأعضاء الإشكاليات الناجمة عن إهمال فحص المركبات والإطارات وأوصت اللجنة في هذا الجانب بتكثيف البرامج التوعوية للسائقين وعمل حملة لفحص المركبات بالتعاون مع أصحاب ورش فحص المركبات بالولاية.

ومن جهة ثانية، تواصل اللجنة الرئيسية لمسابقة السلامة المرورية للأسبوع الثاني على التوالي زياراتها الميدانية لتقييم الولايات المتأهلة للمسابقة في نسختها الثالثة على مستوى المحافظات.

وزارت اللجنة أمس ولاية السيب الفائزة بالمركز الأول على مستوى ولايات محافظة مسقط؛ حيث اطلعت اللجنة على مشاريع الولاية. كما جرى خلال الزيارة افتتاح معرض السلامة المرورية بمكتب سعادة والي السيب، والذي يفتح أبوابه للجمهور لمدة أربعة أيام ويتكون من عدة أقسام تبرز أهم الأعمال التي ينفذها فريق السلامة المرورية بولاية السيب.

تعليق عبر الفيس بوك