الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

"الغرفة" تستضيف وفدًا سلوفاكيا لتعزيز التعاون التجاري

الأحد 15 أكتوبر 2017 06:41 م بتوقيت مسقط

"الغرفة" تستضيف وفدًا سلوفاكيا لتعزيز التعاون التجاري

 

مسقط - الرؤية

تستضيف غرفة تجارة وصناعة عمان اليوم بمقرها الرئيسي وفد سلوفاكي، بحضور رجال أعمال عمانيين وسلوفاكيين، في إطار تعزيز علاقات التعاون الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والسياحية، وتطوير سبل تنميتها، وتبادل الخبرات والتجارب حول مختلف القطاعات الاقتصادية المساهمة في نمو القطاع الخاص بين البلدين، إضافة إلى توطيد العلاقات التجارية وتأسيس شراكات بين رجال الأعمال العمانيين ورجال الأعمال السلوفاكيين، وتقديم التسهيلات لرجال الأعمال مما يشجعهم لإقامة مشاريعهم الخاصة بكلا البلدين.

وتعقد الغرفة المنتدى بالتعاون مع الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء"، ويفتتح بكلمة للغرفة يلقيها المهندس رضا جمعة آل صالح نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الإدارية والمالية ورئيس لجنة القطاع المالي والمصرفي والتأمين بالغرفة، كما سيقدم الوفد السلوفاكي عرضا حول الفرص الاستثمارية في سلوفاكيا.

ويشارك في المنتدى فيصل الهنائي من "إثراء" للتعريف بما تُحظى به السلطنة من فرص وعناصر استثمارية جاذبة، ومن تنفيذ يشارك عزان البوسعيدي، ومن المناطق الصناعية يقدم العرض خالد الصالحي، وستقدم أميمة المحذوري عرضا من مجمع ابتكار، إلى جانب عرض آخر من أسياد يقدمه أحمد تبوك، كما تشارك الشركة العمانية للاستثمار الغذائي بتقديم ورقة عمل يقدمها سالم العبدلي.

كما سيجري عقد لقاءات ثنائية بين الجانبين العماني والسلوفاكي. وتدعو غرفة تجارة وصناعة عمان أصحاب وصاحبات الأعمال في السلطنة للمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي توفر لهم فرص مميزة للتجارة والاستثمار المشترك.