"الحشار" و"العاصمة" تحتفلان بالحصول على شهادة الآيزو (9001:2015)

الرؤية – نجلاء عبد العال

تسلّمت صيدلية الحشار وشركتها الشقيقة صيدلية العاصمة شهادة آيزو 9001:2015 في فندق كراون بلازا مسقط، بحضور ضيوف بارزين في مجال الصحة والصيدلة، إلى جانب أصحاب الشركات والمهتمين بالمجال، وسلّم الشهادة جون روزاريو مدير مكتب بوريو فيريتاس واستلمها عن صيدليات الحشار الشيخ ناصر بن محمد الحشار رئيس مجلس إدارة شركة الحشار، وعن صيدليات العاصمة الشيخ ناصر بن سعيد الحشار مدير شركة الحشار.

وبدأ حفل توزيع جوائز ISO  بعرض مصور أبرز إنجازات الشركة ومساهماتها منذ تأسيسها في نمو السلطنة وخاصة الرعاية الصحية، نظرا لتزامن الحدث مع الذكرى السنوية الـ45 لصيدلية الحشار. واستعرضت تيبي جوي، ممثلة إدارة الجودة في شركة الحشار، رحلة الفريق خلال عملية ISO في حين شارك بعض أعضاء الفريق خبرتهم خلال الدورة.

وتعد صيديات الحشار وصيدليات العاصمة هي الموزع الرئيسي في مجال المستحضرات الصيدلانية في عمان، حيث ظلت صيدلية الحشار في طليعة الرعاية الصحية لمدة 45 عاماً تمثل الشركات المصنعة من الطراز العالمي مثل:  إيلي ليلي- الولايات المتحدة الأمريكية، وسانوفي- فرنسا، وروش لرعاية مرضى السكري، ونيوفارما- الإمارات العربية المتحدة. ميناريني، إيطاليا، وتسويق منتجاتهم ذات المستوى العالمي لصالح المرضى في عُمان.

وإلى جانب شبكة توزيع الأدوية واسعة في جميع أنحاء عمان ووجود مخازن طبية في مسقط، وصحار، وصلالة كما أن صيدلية الحشار هي أيضًا في قطاعات التشخيص بالمعدات الطبية والكواشف التي توفر أحدث تشخيص للمرضى، كما تمثل صيدلية العاصمة العديد من الشركات العالمية المصنعة في مجال المستحضرات الصيدلانية والمغذيات مثل سيبلا -الهند، وفالينت -كندا، وفيتابيوتيكش -المملكة المتحدة.

وتم تكريم المدققين الداخليين للشركة وتم منح الشهادات من قبل الدكتور سيمون جوزيف، العضو المنتدب من إنفوبيز سولوتيونس، مستشار ISO للشركات. ووجهت الشركة التقدير لكبار العملاء والشركات الرئيسية في صيدلية الحشار وصيدلة العاصمة، كما شهد الحفل إطلاق الخط الجديد من مجموعة ديرمو كوزمسيوتيكال "فايلي" من فاليو فارما. وقدمت هدى المكاوي ممثلة فايلي، عرضاً عن منتجات العناية بالبشرة في فايلي.

تعليق عبر الفيس بوك