اجتماع لجنة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية بجنوب الباطنة

الرستاق ـ طالب المقبالي
عقدت اللجنة المحلية لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة اليوم اجتماعاً ناقشت فيه سبل توظيف مجالات المسابقة في العام الدراسي الحالي 2017-2018م .
ترأس الاجتماع حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة وحضور جميع الأعضاء.
وقد شكر المدير العام الأعضاء والمدارس على الجهود التي بذلوها خلال الأعوام السابقة والمراكز المتقدمة التي حققتها المحافظة مشيرا أن أهداف المسابقة ليست مقتصرة على البيئة المدرسية بمفهومها التربوي، بل تتعداه لتشمل المجتمع بشكل عام من خلال تعويد الناشئة على ممارسة السلوكيات الايجابية التي تؤهله ليكون فردا إيجابيا يساعد على بناء مجتمع متماسك وواع يحافظ على مكتسباته ومنجزاته.

بعدها تم استعراض نتائج اجتماع رؤساء اللجان المحلية في المحافظات التعليمية والمنعقد في ديوان عام الوزارة مع لجنة المتابعة والتقييم ومكتب مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية، ثم ناقش الحضور استمارة تقييم المسابقة وسبل توظيف بنودها ومجالاتها بما ينعكس إيجابا على البيئة المدرسية وعلى سلوك الطلبة وثقافتهم نحو قيم المسابقة وغاياتها النبيلة من خلال زيارات المتابعة المستمرة.
واختتم الاجتماع بمناقشة الحفل المزمع إقامته تكريما للمدارس الفائزة في التقييم المحلي للمسابقة خلال الأعوام الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك