"الزبير للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة" يسهّل اتفاقية تسويق منتجات "وردة الوادي"

 

مسقط – الرؤية

سهل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في توسيع فرص تسويق منتجات مؤسسة وردة الوادي الوطنية لصاحبتها جميلة بنت حمد السيابية من بين الفائزين ببرنامج الدعم المباشر لعام 2016، في دورته الرابعة. ووقع الاتفاقية جميلة السيابية عن مؤسستها وردة الوادي فيما وقع عن مؤسسة سمائل للمشاريع الشاملة بولاية سمائل سيف بن حمود الراشدي صاحب المؤسسة، وتنص الاتفاقية على أن تقوم مؤسسة سمائل للمشاريع الشاملة بتسويق منتجات مؤسسة وردة الوادي الوطنية وبيعها.

وتأتي الاتفاقية في إطار حرص مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على توفير فرص أعمال لرواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى فتح منافذ جديدة لمنتجات مؤسسة وردة الوادي من أجل إيجاد منافذ تسويقية جديدة لمنتجاتها. وتقوم وردة الوادي بتصنيع مختلف النماذج من الأبواب الحديدية والخشبية.

وقال عادل الحبيشي مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إنّ الهدف من المشروع وضع استراتيجية تسويق جديدة لمؤسسة وردة الوادي الفائزة ببرنامج الدعم المباشر المقدم من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة خلال الدورة الرابعة، وذلك من خلال إيجاد منافذ بيع أو وكلاء أو موزعين يسوقون منتجاتها، مشيرا إلى أنّ هذه الطريقة توفر الكثير من الجهد والمال لرائدة الأعمال جميلة السيابية بدلا من فتح منافذ بيع جديدة في الوقت الراهن، مؤكدا أنّ المركز سيسعى خلال الفترة المقبلة إلى إيجاد خمسة منافذ تسويقية أخرى لمشاريع وردة الوادي.

وقالت جميلة السيابية إنّ مركز الزبير لعب دورًا مهما في إيجاد منافذ تسويقية لمنتجاتي وسأسعى خلال الفترة المقبلة للوصول بخدمات مؤسستي إلى خارج ولاية سمائل. وأشكر جميع القائمين على مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة نظرا لما بذله من جهد في تطوير مشروعي التجاري وتسويقه ونسعى خلال الفترة المقبلة إلى فتح تعاون مع العديد من المحلات سواء داخل الولاية أو خارجها، وذلك من خلال الجهود التي يبذلها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة معي في تنمية مشروعي.

ويشار إلى أن برنامج الدعم المباشر من قبل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة هو أحد مبادرات مؤسسة الزبير في مجال المسؤولية المجتمعية في قطاع المؤسسات الصغيرة ويعد اليوم من أهم البرامج الوطنية في مجال ريادة الأعمال في السلطنة، ويهدف إلى تهيئة بيئة تجارية جاذبة للمشاريع الصغيرة لأعضاء مركز الزبير بهدف تمكين الشباب العماني من إنشاء مشاريع قادرة على المنافسة في السوق المحلي وتمكينهم من خلال توفير مختلف وسائل الدعم والاستشارات لتطوير أعمالهم إضافة إلى الدعم المالي واللوجستي.

 

تعليق عبر الفيس بوك