الاحتفال بالخريجين من جامعات أوكلاند النيوزلندية

مسقط - الرؤية

أقامت جمعية الطلاب العمانيين بمدينة أوكلاند النيوزلندية أمسية احتفائية بالطلاب العمانيين المتخرجين من مختلف الجامعات بمدينة أوكلاند.. رعى الحفل القنصل الفخري لسلطنة عمان في نيوزلندا السيدة فاليري فارمر، والتي أشادت في كلمتها بالمستوى الأكاديمي للطلاب العمانيين في مختلف مؤسسات التعليم العالي بنيوزلندا، وتمنت للخريجين كل التوفيق في حياتهم.

ثم فتح المجال للخريجين لإلقاء كلماتهم والتعبير عن المواقف والخبرات التي عاشوها في بلد الابتعاث، تبع ذلك عرض مرئي لكلمات ومشاركات بالصوت والصورة أرسلها أقارب الخريجين يباركون فيها لأبنائهم تخرجهم، ثم قُدِّم عرض مرئي لخص فعاليات جمعية الطلاب خلال هذا العام.

واختتم الحفل بكلمة رئيس جمعية الطلاب بأوكلاند، شكر فيها تعاون الطلاب وجهودهم، وأعلن فتح باب الترشح لمنصب رئيس الجمعية للعام الأكاديمي المقبل.

وأعرب أحمد بن سعيد الغسيني رئيس جمعية الطلاب العمانيين بأوكلاند، عن سروره بما حققه الطلاب في هذا العام من إنجازات أكاديمية وفعاليات ومشاركات. وتمنى للإدارة القادمة كل التوفيق في مسيرتهم.

كما شكرت أمل بنت عوض الجابرية خريجة صيدلة من جامعة أوكلاند، الطلاب العمانيين على هذا الاحتفاء، وأوضحت أن مثل هذه التجمعات التي تربط الطالب العماني بإخوانه على أرض الغربة هي خير معين له على مواصلة المشوار وتحقيق الإنجازات التي سيفتخر بها المبتعث وأهله. ووجهت شكرها لوزارة الصحة على إتاحة الفرصة لها لاستكمال مشوارها الأكاديمي وخوض تجربة عادت عليها بالنفع.

تعليق عبر الفيس بوك