فريق القادسية يكرم الفائزين في مسابقة أدم للقرآن الكريم

...
...
...
...
...
...
...

أدم - محفوظ الشيباني

احتفل فريق القادسية -التابع لنادي البشائر- بتكريم الفائزين في مسابقة أدم للقران الكريم والحديث النبوي في نسختها الحادية عشرة؛ وذلك بجامع السلطان قابوس بولاية أدم للعام 1438 هـ/2017م، وبدعم من نادي البشائر، وشارك خلالها أكثر من 330 متسابقا من الذكور والإناث وشملت ستة مستويات؛ تضمنت حفظ وتفسير عدد من أجزاء القرآن الكريم وحفظ عدد من الأحاديث النبوية الشريفة.

 بدأت الاحتفالية بتلاوات قرآنية لبعض المشاركين في المسابقة، ثم ألقى الشيخ أحمد بن حمد المحروقي إمام وخطيب جامع السلطان قابوس بالولاية، راعي الأمسية، كلمة حول المسابقة وأهميتها وغايتها في تنشئة جيل حافظ لكتاب الله. وأشاد باهتمام الأهالي وحث أبنائهم على المشاركة في المسابقة وبث روح التنافس فيما بينهم.

وفي الختام، تم تكريم الفائزين في المسابقة.. في فئة الذكور: حصل على المركز الأول في المستوى التمهيدي عبدالملك بن خالد البوسعيدي، وجاء ثانياً: أنس بن سامي المحروقي، وثالثاً: أحمد بن سمير الهادي. ونال المركز الأول في المستوى الأول: عمر بن الخطاب الرقمي، وثانياً: المعتز بن بدر الرقمي، وثالثاً: الحكم بن يحيى المحروقي. وحصل على المركز الأول في المستوى الثاني: محمود بن سالم الشيباني، وثانياً: يوسف بن يعقوب العاصمي، وثالثاً: عبدالملك بن سالم المحروقي. ونال المركز الأول في المستوى الثالث: أحمد بن أسامة بن محمد، وثانياً: أكرم بن عبد الله المحروقي، وثالثاً: عصام بن يعقوب العاصمي. ونال المركز الأول في المستوى الرابع: زياد أسامة محمد، وثانيا: أحمد بن حمد المحروقي، وثالثا: محمد بن مسلم الهاشمي.

وفي الإناث، حصلت على المركز الأول في المستوى التمهيدي: أمل بنت حمود الخصيبية، وثانيا: زيتاج بنت الخطاب الرقمية، وثالثا: رحمة بنت يعقوب العاصمية. ونالت المركز الأول في المستوى الأول: قبس بنت سالم المحروقية، وثانيا: عائشة بنت صالح البوسعيدية، وثالثا: رؤى بنت أسواق العاصمية، ونالت المركز الأول في المستوى الثاني: اليقين بنت يعقوب العاصمية، وثانيا: إشراق بنت أحمد المحروقية، وثالثا: سحر بنت سالم المحروقية. ونالت المركز الأول في المستوى الثالث: ضحى بنت يعقوب الوائلية، وثانيا: نسيبة بنت يعقوب الوائلية، وثالثا: أفياء بنت سالم المحروقية. ونالت المركز الأول في المستوى الرابع: تقي بنت علي البوسعيدية، وثانيا: آية بنت هديل الهاشمية، وثالثا: هبة بنت هديب الهاشمية. ونالت المركز الأول في المستوى الخامس: ثرياء بنت محمد المحروقية، وثانيا: عجيلة بنت الهنة الهاشمية، وثالثا: غاية بنت الصياح المحروقية.

بعدها، تم تكريم المساجد المتميزة في مشاركتها بالمسابقة، ونال مسجد حي الساكبية المركز الأول، ومسجد شعيل ثانيا، وحل مسجد الفليج ثالثا.

تعليق عبر الفيس بوك