محافظ الوسطى يناقش مع المسؤولين تجويد الخدمات الحكومية في هيماء

هيماء - العمانية  

التقى سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبد الله اليعقوبي محافظ الوسطى بحضور سعادة الشيخ محسن بن حمد بن محسن المسكري والي الدقم ومسؤولي المؤسسات الحكومية بالمحافظة بمشايخ ورشداء ولاية الدقم. كما التقى سعادته أعضاء المجلس البلدي ممثلي ولاية الدقم وعدد من أعضاء اللجان المحلية ورؤساء الفرق الرياضية التابعة لنادي الوسطى الرياضي ورئيسة وعضوات جمعية المرأة العمانية بالولاية.

ويأتي اللقاء في إطار تواصل المسؤولين مع أفراد المجتمع والاستماع إلى أبرز المواضيع المتعلقة بالخدمات على مستوى الولاية، كما تطرق اللقاء إلى عمل المجالس واللجان والشؤون الرياضية والمرأة العمانية وغيرها.

من جانب آخر عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية هيماء اجتماعها السابع لهذا العام للفترة الثانية برئاسة سعادة الشيخ سهيل بن محاد بن علي المعشني والي هيماء رئيس اللجنة. ناقشت اللجنة مستجدات مشروع مصلى العيد بالولاية والإجراءات التي تم اتخاذها في ذلك ومشروع المسلخ البلدي بالولاية الذي تم تمويله من شركة تنمية نفط عمان وأكدت اللجنة على ضرورة الإسراع بتنفيذ المشروع من خلال التواصل مع المقاول المنفذ له ومتابعة تلك الإجراءات وأي تحديات تواجهه في العمل. كما بحث الاجتماع مواقع المرادم بالولاية وضرورة استيفائها للاشتراطات والمواصفات من قبل البلدية إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات واتخذت اللجنة بشأنها التوصيات والقرارات المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك