انطلاق فعاليات "عمان نظيفة" بحملة في ضنك

...
...
...
...
...
...
...
...

ضنك - ناصر العبري

انطلقت، صباح أمس الأربعاء، إحدى فعاليات مبادرة "عُمان نظيفة" التي أطلقتها جريدة "الرؤية"؛ من خلال حملة توعوية في ولاية ضنك بمحافظة الظاهرة، حول مخاطر الأكياس البلاستيكية.

وتضمنت الفعالية محاضرة توعوية حول مخاطر الأكياس البلاستيكية، ألقاها ناصر العبري مسؤول مكت جريدة "الرؤية" بعبري، بالتعاون مع مكتب سعادة الشيخ والي ضنك والمديرية العامة للتربية والتعليم في الظاهرة -ممثلة في مدرسة ضنك للتعليم الأساسي- وفريق ضنك التطوعي، والهيئة التدريسية، وبلدية ضنك بمحافظة الظاهرة. وتضمنت الحملة تنظيف عدد من المزارع والطرق الداخلية وبين الأحياء السكنية. وتهدف الحملة إلى توعية طلاب المدارس والمجتمع المحلي والمقيمين بمخاطر الأكياس البلاستيكية على البيئة وصحة الإنسان، وكيفية التخلص منها، وإيجاد بدائل صديقة للبيئة ونشر الوعي والإرشاد. وتأتي مبادرة "عمان نظيفة" في إطار نهج "إعلام المبادرات" الذي تتبناه جريدة "الرؤية"، وضمن جهود المسؤولية الاجتماعية وخطط المشاركة المجتمعية، وتعزيز العمل المشترك بين القطاعين العام والخاص. ولاقت الحملة إشادات واسعة وثناءً على جهود جريدة "الرؤية" في دعم المبادرات المجتمعية الرامية للحفاظ على مكتسبات الوطن ودعم مسيرة التنمية المستدامة.

وقد اشاد سعادة الشيخ سعود بن محمد بن سعود الهنائي والي ضنك بمبادرات "الرؤية"، وحملة "عمان نظيفة"، وما تشمله من توعية.

وأثنى سعيد اليحيائي إخصائي الأنشطة المدرسية رئيس فريق ضنك التطوعي، على مبادرات "الرؤية"، ودورها في الأعمال التطوعية والخدمية، لاسيما وأن الطالب يعد نواة المجتمع الأولى، والتي يستطيع من خلالها تطبيق ما يتعلمه على أرض الواقع ومن ثم ينقل ما يتعلمه للآخرين.

يذكر أن الحملة ستغطي أيضا ولاية ينقل ونيابة حمراء الدروع.

تعليق عبر الفيس بوك