"سوبارو XV" تصل السلطنة مع تكنولوجيا مساعد السائق "آيسايت"

 

 

مسقط – الرؤية

 

كشفت شركة سوبارو ومجموعة شركات المؤسسة التجارية العمانية عن سيارة سوبارو XV  2018 الجديدة في عمان مؤخرا. وقد شارك في الفعالية ماكوتو إينو المدير العام لقسم المبيعات والتسويق بشركة سوبارو، والشيخ سالم بن سعد بن سهيل بهوان، بحضور مسؤولين من شركة سوبارو اليابان ومجموعة المؤسسة التجارية العُمانية.

وتجمع سوبارو بين الجسم المدمج مع قدرات السيارة الرياضية الحقيقية التي يدعمها نظام سوبارو للدفع بكل العجلات الأصلي المتماثل والتصميم القوي والرياضي، سوبارو XV سيارة الكروس أوفر الرياضية التي تناسب مع العديد من الإعدادات، من القيادة في داخل المدن إلى المغامرات في الهواء الطلق. وتقدم سيارة XV الجديدة تصميما مميزا وقوة دفع محسنة على أسطح الطرق غير المعبدة، مع اعتماد منصة سوبارو العالمية الجديدة كليا لتحقيق سلامة الاصطدام على مستوى عالمي وتجنب المخاطر المتفوقة، فضلا عن التقدم الكبير في التعامل مع القيادة والمناولة السريعة.

وتم إطلاق الجديد كليا سوبارو XV في أسواق مختارة في جميع أنحاء العالم، وحظيت بقبول جيد في اليابان، حيث تجاوزت أوامر الشراء لسيارة سوبارو XV  الجديد كليا 10.000 وحدة في أول شهر واحد من إطلاقها.

  وتتميز باقة تصميم XV الجديدة كليا بالصلابة والمظهر الرياضي بشكل واضح، في حين تبقى وفية لهوية سوبارو. التصميم الرائع الفريد من نوعه لسيارة سوبارو XV يتميز بالصلابة والمظهر الرياضي ويعكس ديناميكية وصلابة  فلسفة التصميم في سوبارو. كما أن جودة التشطيبات الداخلية والخارجية تظهر الرؤية الحادة للتفاصيل، في حين أن مزايا ولمسات سوبارو وصلت  إلى مستويات جديدة تماما. ويمنح مظهر سوبارو الرؤية والرحابة والانخفاض مع الانطباع الرياضي، وفي هيكل ثلاثي الأبعاد موحد يمتد من شبك أمامي سداسي يحمل شعار هوية سوبارو بالإضافة إلى المصابيح الأمامية عيون الصقر. الوجه الأمامي الذي يلعب دور نقطة البداية من تدفقات الجزء الأمامي من خلال الجانبين إلى الخلف، مع كل جزء حيث تتوحد في شكل صلب.

كما يجمع الطراز الجديد بين سوبارو أساسيات الأداء من الديناميكا الهوائية المتفوقة والرؤية مع التصميم المتقدم. وتتميز عجلات الألمنيوم بالتصميم الجديد الذي يجسد الطابع الرياضي والعادي والعربي لسوبارو XV . توفر مخططات الطلاء الخارجية الجديدة خيارين من الألوان الصلبة الجديدة: رمادي كاكي رائع والبرتقالي المشرق. كل من النغمات قبالة الكسوة ماتي الأسود إلى أقصى ميزة، وتسليط الضوء على الصورة النشطة والوظيفية لسيارة سوبارو XV . وهي مزيج من التصميم الرياضي المتقدم والبناء المتطور وتوفر المقصورة الداخلية التي تتجاوز فئتها بكثير. حيث يتدفق التصميم الفسيح من لوحة الأدوات من خلال تقليم الباب للحصول على شعور بالأناقة. وقد تم تجديد هياكل المقاعد التي أصبحت أكثر ملاءمة لأجسام الركاب لتتجاوز بكثير الجودة في فئتها. وعلاوة على ذلك، غطاء مقعد يتنفس مع ظلال متفاوتة من الرمادي تؤكد الطابع النشط لسيارة سوبارو XV . في وسط لوحة العدادات شاشة تعمل باللمس 8.0 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، والتي تمكنكم من الاتصال مع الهواتف الذكية.

 وتوجد شاشة متعددة الوظائف تقدم مجموعة شاملة من المحتوى. كما ان تصميم الشاشة الجديدة يتصل بوضوح ممتع، ويقدم معلومات مفيدة لجميع الركاب. وكذلك خياطة برتقالية مفصلة على لوحة أجهزة القياس تكمل الشعور بالجودة في حين توحي بالتعبير عن الطابع النشط للطراز.

وبالإضافة إلى التصميم الداخلي المعزز، تم تعزيز وظائف سوبارو المميزة بما في ذلك الرؤية الشاملة الممتازة والمقصورة الفسيحة وغرفة الشحن. وتوفر عجلة القيادة الجديدة ذات القطر الأصغر سهولة في المناورة والتوجيه المفاجئ.

وتزيد المنصة الجديدة بشكل كبير من الصلابة في جميع أنحاء الجسم والشاسيه الذي يتضمن تحسينات كبيرة على نظام التعليق ويحقق مركزا أقل من الجاذبية، وبذلك توجيه استجابة سريعة للغاية تسمح للسائقين للسيطرة على السيارة على وجه التحديد كما يريدون. وتقوم بالقضاء على الحركة غير الضرورية في المناولة توفر ثباتا مستقيما في خط مستقيم وأداء في المنعطفات يتسم بالثبات على سطح الطريق مع الحفاظ على التفرغ الواسع الذي يبلغ طوله 220 ملم من السيارات الرياضية.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك