فريق دعم الجودة بـ"تعليمية شمال الشرقية" يناقش الاستعداد للتدقيق

إبراء - الرؤية

عقد فريق دعم وتسيير النظام بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية، اجتماعاً، حضره ماجد بن ناصر السناوي المدير للعام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات، ومديرو ورؤساء أقسام مجال المطابقة وإخصائيو الجودة بتعليمية المحافظة.

تضمن جدول الأعمال مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بضبط الجودة في الأقسام المطبقة لها، وملاحظاتها وعرض تحدياتها، كما تمت مناقشة الموقف التنفيذي للاجتماع السابق، والموقف التنفيذي لاجتماعات الهياكل بصورة عامة، كذلك تم عرض احصائيات بحالات عدم المطابقة، واحصائية بالأفعال التصحيحية الناشئة عن التدقيقات المختلفة على نظام إدارة الجودة.

يذكر أنه سيتم التدقيق الداخلي للمحافظة في الفترة 22-24من شهر أكتوبر الجاري؛ فقد أوضح رئيس قسم ضبط الجودة يحيى بن عبدالله البراشدي، أن شركة الجدارة للحلول التجارية والمعنية بإرساء نظام إدارة وفقا للمواصفة 9001/2015  ستزور المحافظة نهاية شهر نوفمبر، ويشمل التدقيق عددا من الأقسام في كل من دائرة الشؤون الإدارية لكل من قسم التعيينات والتنقلات وقسم رعاية الموظفين والموارد البشرية. أما في دائرة الشؤون المالية، فيشمل قسم المخازن ووسائل نقل الطلاب، وفي دائرة التخطيط التربوي يشمل التدقيق أقسام الإحصاء والتخطيط والخريطة المدرسية.

تعليق عبر الفيس بوك