"Ooredoo" تقدم عروض باقات شهري التجارية المميزة

مسقط - الرؤية

تواصل العروض المميزة لباقات شهري التجارية من Ooredoo منح المزيد من عملائها التجاريين فرصة قيِّمة للاستمتاع بالبيانات المضاعفة...وغيرها من المزايا الرائعة، عند الاشتراك بباقات جديدة بعقودٍ سنوية.

وسيحصل العملاء -الذين يختارون إحدى باقات شهري التجارية لمدة عام أو عامين- على ما يصل إلى أربعة أضعاف البيانات الشهرية، طيلة مدة العقد، إضافة لدقائق لامحدودة لمكالمات المجموعة التجارية.

وللعملاء الذين يشتركون في إحدى باقات شهري التجارية لمدة عامين، 4 أضعاف البيانات الشهرية؛ حيث سيحصل عملاء باقة شهري 100 على 60 جيجابايت من البيانات الشهرية، وعملاء شهري 50 على 28 جيجابايت، أما عملاء شهري 30 فسيحصلون على 16 جيجابايت، في حين سيحصل عملاء باقة شهري 20 على 8 جيجابايت، وعملاء باقة شهري 10 على 4 جيجابايت من البيانات. كما سيحصل العملاء المشتركون بعقود لمدة عام واحد على ضعفي البيانات الشهرية حسب نوع العرض الذي يختارونه.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "نرغب في مضاعفة البيانات الشهرية وغيرها من المزايا المتنوعة بمعدل مرتين حتى أربع مرات لعملائنا التجاريين في Ooredoo؛ بحيث نتيح لهم زيادة عدد عملائهم، وتطوير محافظ منتجاتهم، والبقاء على تواصلٍ دائم مع شركائهم ومورديهم. وسوف تتيح هذه العروض القيمة لرواد الأعمال الطموحين تحقيق أقصى فائدةٍ من الفرص التجارية المتاحة لهم عبر الانترنت وتنمية علاقاتهم وتقديم أفضل تجربةٍ ممكنة لزبائنهم".

وتم تصميم باقات شهري تجاري لتمثل حلًّا متكاملاً للعملاء التجاريين؛ بحيث تمنحهم المزيد من البيانات ودقائق المكالمات والرسائل النصية القصيرة. وتأتي شهري 10 مع 150 دقيقة مكالمات و200 رسالة نصية قصيرة و1 جيجابايت من البيانات.

تعليق عبر الفيس بوك