بمشاركة عمانية.. نادي الشباب العالمي للأعمال يختتم رحلاته إلى الصين

...
...
...

ليني (الصين)- أمل اليربوع

اختتم نادي الشباب العالمي للأعمال آخر رحلاته لعام 2017م إلى الصين في معرض الصين ليني للتجارة الدولية والخدمات اللوجستية وذلك ضمن مشاركة واسعة من التجار ورواد الأعمال العرب ضمن وفد ضم شخصيات عربية رائدة في مجالات متعددة.

وشملت الرحلة زيارة إلى معرض الصين ليني للتجارة الدولية والخدمات اللوجستية والإطلاع على فرص التجارة وزيارة الأسواق والمصانع وكذلك  حضور ملتقى رواد الأعمال الصيني والذي نظم من قبل نادي سيدات الأعمال الصيني ونادي الشباب العالمي للأعمال حيث شمل اللقاء علي ورش عمل مشتركة عن الإلهام الاقتصادي  قدمها الدكتور محمد بوحاجي وقوانين التجارة العربية للدكتور عبد القادر ورسمه والكابتن محمد بخش.

وقال المستشار خالد البلوشي رئيس نادي الشباب العالمي للأعمال إن نجاح هذه الرحلة قائم بجهود الشباب المنظمين، وإن الشباب قادر على تقديم أفضل ما لديه وهذه الرحلة نموذج لذلك حيث استطاعت هذه المجموعة والنخبة من الشباب العربي تنظيم رحلة إلى الصين بهذه الإمكانيات البسيطة والمقدرة على مواجهة المصاعب في أصعب الظروف وهم في خارج أوطانهم باختلاف اللغة واختلاف الأفكار، حيث استطاعوا أن يتميزوا بعطائهم وقدرتهم على التحدي والنجاح.

وقالت آمنة العوادي ممثلة نادي الشباب العالمي للأعمال بالسلطنة إن هذه الرحلة الاقتصادية الهادفة نبعت لتحقيق أحد الأهداف الرئيسة التي يسعى نادي  الشباب العالمي للأعمال لتمكينها للشباب من خلال الاطلاع والتعرف أولا على نطاق الأعمال في جمهورية الصين الشعبية وآلية خلق أفكار وابتكار مجالات موسعة ومحفزة للشباب ورجال الأعمال والمستثمرين للأعمال وتبنيها في الوطن العربي. وشددت العوادي على أهمية دعم الشباب وتهيئة الفرص لهم لفتح آفاق رحبة للعمل الحر.

وترأس الرحلة الكابتن محمد بخش ممثل النادي في مملكة البحرين، وضمت الرحلة كل من أبوبكر عبد الله وأسامة عبيدون وأمل اليربوع وعبد الله خلفان البلوشي ومنال القائد وكرور الطيب.

تعليق عبر الفيس بوك