"دار الرعاية الاجتماعية" بالرستاق تتسلم جائزة خليفة للعمل الخيري

المنامة - الرؤية

احتفل، مساء أمس الأول الأربعاء، بتسليم جائزة صاحب السمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفه للعمل الخيري "وفاء لأهل العطاء"، إلى دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق؛ وذلك في احتفال أقيم بمملكة البحرين الشقيقة.

ويأتي منح الجائزة نظير الجهود التي تبذل في مجال رعاية المسنين بالسلطنة، وجاء تقديم الجائزة من خلال البرامج والأنشطة التي تبذل من قبل وزارة التنمية الاجتماعية بالسلطنة. حضر حفل التكريم: سعادة عبدالله بن راشد المديلوي سفير السلطنة بمملكة البحرين، وسعادة الدكتور عامر بن محمد الحجري مدير عام المكتب التنفيذي لوزراء العمل بدول مجلس التعاون الخليجي، والدكتور سعيد بن حميد الحرملي المدير العام المساعد للتنمية الاجتماعية بمحافظة جنوب الباطنة. وتسلم الجائزة خليفة بن سليمان المياحي رئيس دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق؛ تقديرا وعرفانا لجهود الدار وعطائها الكبير في مجال العمل الخيري والتطوعي، وما بذله العاملون فيها من إخلاص وتفانٍ في رعاية النزلاء بها، خاصة كبار السن.

وشارك الدكتور سعيد بن حميد الحرملي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة (لجنوب الباطنة)، بورقة عمل عن واقع المسن؛ وذلك في اليوم الأول من الفعالية. وعلى هامش التكريم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، الوفود المشاركة، وذلك بقصر القضيبية، وحث سموه على ضرورة مواصلة الأعمال التطوعية، ووجه الشكر للجميع لجهودهم في خدمة المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك