"الرعاية الاجتماعية" بالرستاق تتسلم جائزة العمل الخيري

الرؤية - طالب المقبالي

تم تسليم جائزة صاحب السمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة للعمل الخيري "وفاء لأهل العطاء"، لدار الرعاية الاجتماعية بالرستاق، في الاحتفال الذي أقيم بمملكة البحرين الشقيقة، ضمن توزيع الجوائز؛ وذلك نظير الجهود التي تبذله في مجال رعاية المسنين بالسلطنة؛ وجاء تقديم الجائزة من خلال البرامج والأنشطة التي تُبذل من قبل وزارة التنمية الاجتماعية بالسلطنة بتوجيه من المسؤولين بالوزارة، وعلى رأسهم معالي الشيخ الوزير، وسعادة الدكتور وكيل الوزارة.

حضر حفل التكريم سعادة سفير السلطنة بمملكة البحرين، وسعادة الدكتور عامر بن محمد الحجري مدير عام المكتب التنفيذي لوزراء العمل بدول مجلس التعاون الخليجي، والدكتور سعيد بن حميد الحرملي.

وتسلم الجائزه خليفة بن سليمان المياحي رئيس دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق، كما شارك الدكتور سعيد بن حميد الحرملي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة (لجنوب الباطنة)، بورقة عمل عن واقع المسن؛ وذلك في اليوم الأول من الفعالية.

وعلى هامش التكريم، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، الوفود المشاركة؛ وذلك بقصر القضيبية، وأشاد سموه بضرورة مواصلة الأعمال التطوعية، وشكر الجميع لجهودهم في خدمة المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك