الطيران العُماني يحصد لقب أفضل طيران في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط

...
...

مسقط – الرؤية

فاز الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، بلقب «أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا» للمرة الثانية على التوالي خلال حفل توزيع جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة 2017، وتم توزيع الجوائز ضمن حفل عشاء رسمي فاخر أقيم خصيصاً بنادي إكالي في العاصمة اليونانية أثينا. وبالنيابة عن الطيران العُماني تسلم روجير دي جاكر، نائب رئيس إقليمي لمنطقة أوروبا، درع ختم الامتياز.

وتم تصميم جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة خصيصاً لتكريم الصفوة في صناعة الضيافة وأسلوب الحياة الفاخر إذ تعتبر هذه الجائزة بمثابة أوسكار الفخامة وتكريماً للعلامات التجارية الاستثنائية وسبل الضيافة وأسلوب الحياة الفاخر لتمنح الأفضل منها Signum Virtutis أي ختم الامتياز.

ونافس الطيران العُماني للفوز في فئة "أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" لهذا العام عدة شركات طيران فاخرة تشمل طيران الإمارات والإتحاد للطيران والخطوط الجوية القطرية وطيران الخليج والخطوط الجوية السعودية والخطوط الجوية لجنوب أفريقيا والخطوط الجوية السويسرية والخطوط الجوية التركية.

وقال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: يُعد الفوز بهذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية على التوالي اعترافاً  كبيراً برُقي المنتجات والخدمات التي يقدمها الناقل الوطني لضيوفه والتي تأتي منسجمةً مع الأسلوب الخاص للضيافة العُمانية. فخر لنا جميعاً أن يحصد الطيران العُماني ختم الامتياز كأفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. يخطو الطيران العُماني بشكل واثق نحو الإستمرار في النمو ليصبح شركة طيران ناجحة ومستدامة في تقديم أعلى مستويات الجودة؛ إذ بات يشار اليها بالبنان عندما يتعلق الأمر بوضع المعايير الخاصة بالمنتجات وتجربة السفر في الأجواء. وقد فاز الطيران العُماني بنفس اللقب كأفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في العام 2016.

تعليق عبر الفيس بوك