الرستاق يستعد لمسابقة الأندية للإبداع الشبابي

 

الرستاق - طالب المقبالي

عقدت اللجنة الشبابية بنادي الرستاق اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لإطلاق النسخة الخامسة من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية. تتضمن المسابقة 14 مجالاً مختلفاً للتنافس وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر شريحة من الشباب للمشاركة في المجالات التي تتناسب مع ميوله واهتماماته بمجالات التصوير والشلة والشعر والشطرنج وغيرها.

وقد حقق نادي الرستاق الفوز في عدد من المجالات في النسخ السابقة للمسابقة ويطمح لحصد مزيد من الألقاب في هذا الموسم وذلك من خلال الاستعداد المبكر وإطلاق حملة في المؤسسات التعليمية والفرق الأهلية، كما تسعى اللجنة الشبابية لاستقطاب المواهب والمهارات وتوفير فرصة التدريب لها والتأهيل، كما سيتم إنشاء رابط إلكتروني للتسجيل وذلك لضمان سهولة العملية والانتشار وسهولة التواصل.

يذكر مختار السالمي رئيس اللجنة الشبابية بنادي الرستاق أنه متفائل بالمرحلة القادمة حيث إنَّ المهارات والطاقات الشبابية كثيرة وتعد هذه المسابقة فرصة لإبرازها والدفع بها نحو التنافس على مستوى النادي ثم المحافظة ثم السلطنة كما أنها تستهدف الفئات العمرية المختلفة بدءًا من طلاب المدارس وحتى سن30 .

 

تعليق عبر الفيس بوك