"بصمة الخير" يدخل البهجة على "دار رعاية الأطفال"

مسقط - الرؤية

نظم فريق "بصمة الخير" -التابع للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار، والذي أسسته الشركة قبل عامين لخدمة الأهداف الاجتماعية- مبادرة تطوعية لمركز دار رعاية الأطفال؛ وذلك من منطلق حرص الفريق على الاهتمام بهذه الفئة من المجتمع لإدخال البهجة والسعادة إلى قلوبهم.

ورعى هذه المناسبة سجاد اللواتيا مدير أول الموارد البشرية والإدارة بالشركة، بحضور عدد من المديرين ومديري العموم، وعدد من المهتمين في هذا الجانب. وبدأ الحفل بكلمة ألقاها راعي المناسبة؛ أوضح خلالها الهدف الرئيسي من هذه الفعاليات ودورها في صقل مهارات الطفل ليكون شاباً منتجاً يخدم نفسه ووطنه.

واشتملت الفعالية على العديد من البرامج الترفيهية وألعاب الأطفال وألعاب الخفة، والرسم على الوجوه، كما تخلل البرنامج المسابقات الثقافية للأطفال والكبار. وفي نهاية البرنامج، ألقت بدرية بنت سلطان العامرية نائبة مدير أول الموارد البشرية والإدارة، كلمة الختام، مثمنة دور القائمين على مركز دار رعاية الطفولة، وكذلك المساهمين في إنجاح هذا البرنامج. وفي نهاية الحفل، قام راعي المناسبة بتوزيع الهدايا على الأطفال الفائزين والمشاركين.

يشار إلى أن فريق "بصمة خير" تم إشهاره من قبل الشركة  في العام 2015، وذلك إيماناً من قبل إدارة مجلس الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار والإدارة التنفيذية، بخدمة المجتمع بمختلف شرائحة، وتقديم الدعم المادي والمعنوي للفئة المستحقة لذلك في المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك