يوم تعريفي لطلبة معهد العلوم الصحية بمسقط

 

مسقط -الرؤية

نظمت إدارة معهد العلوم الصحية ممثلة بقسم شؤون الطلبة، أمس يوماً تعريفياً للعام الأكاديمي الجديد بحضور الدكتور أحمد بن سالم العبري عميد المعهد، والأساتذة المحاضرين والإداريين، وطلبة المعهد من تخصصات  المختبرات الطبية والأشعة التصويرية والعـلاج الطبيعي، وذلك بعد أن أنهوا دراستهم التأسيسية بالمركز التأسيسي التابع للمعاهد الصحية والتي استغرقت عاماً أكاديميا مقسما على 3 فصول دراسية.

ويأتي ذلك من أجل تعريف الطلبة الجدد بمعلومات عن البرامـــج التعليمية التي تنفذ بالمعهد، والأنظمة والقوانين الأكاديمية والإدارية، واشتمل البرنامج التعريفي على كلمة للدكتور أحمد العبري عميد المعهد تحدث فيها عن الدور الذي يقوم به معهد العلوم الصحية والرسالة التي يلتزم بها من أجل إعداد كوادر طبية عمانية مساعدة ذات كفاءة عالية.

 ونصح عميد المعهد في كلمته الطلبة الجدد باستغلال الفرص من أجل الحصول على نتائج جيدة، وحثهم على المثابرة والاجتهاد في مشوارهم الدراسي، واستغلال الإمكانات المتوفرة بالمعهد والالتزام بالأنظمة والقوانين المتبعة والمحافظة على الخدمات المتوفرة.

كما تضمن اليوم التعريفي كلمة  لناصر بن حامد الغماري المدير الإداري بالمعهد، والذي قدم عرضًا عن الخدمات المقدمة للطلبة من أجل توفير حياة أكاديمية ممكنة لطلبة المعهد والأخذ بيدهم نحو غد أفضل. وفي نهاية اليوم عرض فيلم وثائقي عن برامج المعهد.

كما ألقى أحد طلبة المعهد كلمة حول دراسته والصعوبات التي واجهها وكيف تغلب عليها بالجد والمثابرة في التحصيل الدراسي.

وفي ختام البرنامج نظم قسم شؤون الطلبة زيارة للطلبة الجدد إلى جميع الأقسام بالمعهد وتم تسليم دليل الطالب والموضح به جميع الأنظمة والقوانين وكذلك المقررات الدراسية ليبقى مرجعًا لهم طيلة فترة الدراسة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك