"صلالة للميثانول" تموّل منحا دراسية لأبناء "أسر الضمان" والدخل المحدود والأيتام

 

صلالة - الرؤية

وقعت شركة صلالة للميثانول على اتفاقية تمويل برنامج المساعدات الدراسية لعام 2017 (الدفعة الثالثة) لأسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام، وذلك مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية فرع محافظة ظفار.

ووقع الاتفاقية من جانب الهيئة العمانية للأعمال الخيرية سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار رئيس اللجنة المحلية للهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار، ومن جانب شركة صلالة للميثانول المهندس عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول. وتنص الاتفاقية على تخصيص مبلغ 200 ألف ريال عماني من شركة صلالة للميثانول لتمويل (33) طالباً من الذين يواجهون صعوبة في إكمال دراستهم الجامعية أو منح جديدة لتمويل (12) طالباً وكذلك سداد المتأخرات عن بعض الطلبة في البكالوريوس لعدد (21) طالبا من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام بمحافظة ظفار.

وأعرب سعادة القائم بأعمال نائب محافظ ظفار عن شكره لشركة صلالة للميثانول على ما قدمته من دعم لأبناء الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام، مشيداً بدور الشركة في دعم المشاريع الاجتماعية في مختلف المجالات التي تخدم المجتمع المحلي بالمحافظة. وأكد الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول أن الشركة تولي اهتماماً بدعم أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام بالمحافظة، مشيرا إلى أن الشركة مستمرة في تمويل برامج ومشاريع المسؤولية الاجتماعية. وقال أحمد بن سهيل قطن مدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية فرع محافظة ظفار إن هذه الاتفاقية هي الثالثة للمنح الدراسية مع شركة صلالة للميثانول، ضمن سلسلة من الاتفاقيات مع مؤسسات القطاع الخاص الهادفة الى تحقيق الشراكة المجتمعية وتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية مع مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في برامج المساعدات الإنسانية والخيرية التي يقدمها فرع الهيئة للأسر المعسرة ومن في حكمها من ذوي الدخل المحدود.

ويأتي هذا الدعم من منطلق رؤية شركة صلالة للميثانول لدعم أبناء أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام لتكملة الدراسة  الجامعية وتجسيدا لهذا النهج فقد مولت الشركة أكثرمن 130 منحة دراسية لأبناء الضمان الاجتماعي والدخل المحدود بمحافظة ظفار وذلك في الجامعات المحلية والدولية من أجل رفد المجتمع بالكفاءات والخبرات المختلفة.

يشار إلى أن إجمالي مساهمة شركة صلالة للميثانول في دعم وتمويل برامج الهيئة خلال الأعوام الثلاثة الماضية بلغ 404642 ريالا عمانيا.

تعليق عبر الفيس بوك