الاحتفال بافتتاح قيادة شرطة مسندم ومركز خصب وتخريج فصائل من المستجدين

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسندم - الرؤية

احتفلت شُرطة عمان السلطانية مساء أمس الثلاثاء بافتتاح مبنيي  قيادة شرطة محافظة مسندم ومركز شرطة خصب وتخريج فصائل من الشرطة المستجدين، وذلك تحت رعاية معالي الفريق أوَّل سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني، وبحضور معالي الفريق  حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة وقادة أسلحة قوات السلطان المسلحة وكبار ضباط شرطة عُمان السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية وعدد من المشايخ والرشداء والمواطنين.

ولدى وصول معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني ميدان الاستعراض أدى طابور الخريجين التحية العسكرية، ثم قام معاليه بتفيش الصف الأمامي من الطابور.. وقدم طابور الخريجين استعراضا عسكريا مرورا من أمام المنصة الرئيسية ثم  قام معاليه بتسليم جوائز الإجادة لأوائل الخريجين. بعدها ردد الخريجون نشيد شرطة عمان السلطانية وأدوا قسم الولاء ونداء التأييد وهتفوا ثلاثاً بحياة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى –حفظه الله ورعاه-.

 

وبعد خروج الطابور من ميدان الاستعراض قام معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني راعي المناسبة يرافقه معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك والحضور بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح مبنى القيادة، ثم قاما والمدعوون بجولة تفقدية في مرافق مبنى القيادة.

يتكون مبنى قيادة شرطة محافظة مسندم من قاعات متعددة الأغراض، ومركز للعمليات خاص بتلقي البلاغات وتنظيم الدوريات المنتشرة في أداء الواجب بالمحافظة ومرافق إدارية، ومختبرا جنائيا ومرافق إدارية للإشراف وإدارة الخدمات التي تقدمها القيادة في مراكز الشرطة ومباني خدمات الشرطة التي تضم إدارة الأحوال المدنية، وإدارة الجوازات والإقامة وإدارة المرور في المحافظة، ويضم المجمع أيضا ميدانا للاستعراض والتدريبات العسكرية وملعبا لكرة وملاعب رياضية أخرى، ومساكن للضباط وأخرى للأفراد.

كما شمل الحفل افتتاح مركز شرطة خصب حيث قام معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني والحضور بجولة في أرجائه اطلعوا على ما زود به من أجهزة ومعدات في سبيل تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين والزائرين.

تعليق عبر الفيس بوك