تدشين الوحدة المتنقلة في مركز إدارة الطوارئ‎

 

مسقط - الرؤية

دشنت صباح أمس بمركز إدارة الحالات الطارئة والأزمات بوزارة الصحة، وحدة القيادة المتنقلة لمركز إدارة الحالات الطارئة، بحضور سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية والمهندس عبد الأمير بن عبد الحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة لشركة تنمية نفط عُمان  وسعادة ممثلة منظمة الصحة العالمية.

يأتي هذا الإنجاز رغبة من شركة تنمية نفط عمان وضمن برامجها الطموحة للاستثمار الاجتماعي للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام الهادف لتنمية الإنسان العماني على امتداد ربوع السلطنة.

وقال الدكتور راشد بن حمد البادي مدير مركز الحالات الطارئة بوزارة الصحة: إن هذا الإنجاز الذي تحقق سيساعد في عملية الاستعداد والاستجابة وتنسيق الجهود وتوجيه الموارد وضمان الاستخدام الأمثل لها أثناء الحالات الطارئة مع جميع غرف الطوارئ الصحية بمحافظات السلطنة المختلفة.

من جانبه قال المهندس عبد الأمير بن عبد الحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة لشركة تنمية نفط عمان: من دواعي الفخر والسرور أن تدعم شركة تنمية نفط عمان مركز إدارة الحالات الطارئة لأداء مهامه الحيوية والقيمة ونحن ملتزمون بدعم مجتمعاتنا قدر المستطاع وأضاف أن هذه الوحدة المجهزة تجهيزا جيدا ستحسن من قدرات وكفاءة المواجهة خلال حالات الطوارئ.

وبعد ذلك قام سعادة وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية والضيوف بتفقد وحدة القيادة المتنقلة لمركز إدارة الحالات الطارئة حيث تم شرح تفاصيل الوحدة المتنقلة ومميزاتها التي ستدعم فرق الاستجابة في الحالات الطارئة.

تعليق عبر الفيس بوك