الجامعة الألمانية تنظم الأيام التعريفية لـ 500 طالب وطالبة

بركاء – الرؤية

 رحبت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان (جيوتك) بالطلبة الجدد المقبولين بالجامعة عبر تنظيم عدد من الأيام التعريفية.  وقد انضم للجامعة لدراسة برامج بكالوريوس العلوم وبكالوريوس الهندسة والسنة التأسيسية أكثر من 500 طالب وطالبة.  

ورحّب رئيس الجامعة، أ. د. مايكل موديجل، بالطلبة مؤكدا على أن الهدف الرئيسي للجامعة يتمثل في إعداد الطلبة ليصبحوا مواطنين قادرين على المساهمة في تطوير السلطنة والمنطقة. وأضاف "أنتم مستقبل سلطنة عُمان. وكونكم مواطنين صالحين يختلف عن كونكم مهندسين ناجحين."  وبالإضافة إلى الدراسات الأكاديمية، تتبنى الجامعة التفكير الإبداعي والنقدي بهدف دفع مسيرة البحث والتطوير.

وأشارت رؤى الحضرمي وهي إحدى الطالبات الجدد بقسم علوم الحاسوب إلى شغفها بالتكنولوجيا وأنها سمعت عن الجامعة الألمانية من صديقاتها ومتحمّسة لبدء الدراسة. 

أما أروى الهدبي، فقد انضمت لبرنامج الهندسة البيئية في الجامعة نظراً لاهتمامها بالطاقة النظيفة والكوكب والتي تعتبرها قضايا مهمة.  كما أنها تؤمن بأن هناك الكثير الذي يمكن القيام به لحماية الطبيعة مؤكدة على اهتمامها بالقضايا البيئية منذ الصغر.

تقدم الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان برنامج سنة تأسيسية إلى جانب برامج البكالوريوس في الهندسة البيئية والهندسة الميكانيكية وهندسة العمليات وبرامج بكالوريوس العلوم في علوم الحاسوب وعلوم الأرض التطبيقية والعلوم اللوجستية وإدارة الأعمال الدولية والخدمات بالإضافة إلى تخطيط المدن والتصميم المعماري. وجميع البرامج الأكاديمية المقدمة معتمدة دولياً وتعد اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس المعمول بها في الجامعة.

تعليق عبر الفيس بوك