كلية مجان تستقبل دفعة جديدة من طلاب الماجستير

مسقط - الرُّؤية

استقبلتْ كلية مجان الدُّفعة الجديدة من طلاب برامج الماجستير المسجلين للالتحاق بالفصل الدراسي الأول للعام 2017/2018.

وتحت رعاية الدكتورة مها كوبيل عميدة الكلية، وبحضور مدير مركز الدراسات العليا بالكلية وعدد من محاضري جامعة بدفوردشاير البريطانية، استقبلتْ الكلية الدفعة 27 من طلاب الماجستير في إدارة الأعمال MBA. كما تمَّ استقبال المجموعة 14 من طلاب برنامج الماجستير في علوم الحاسب الآلي MSc Computer Science. وفي نفس السياق، التحقت الدفعة الثامنة من طلاب برنامج الماجستير في إدارة الموارد البشرية العالمية MA IHRM.

ويستقطب برنامج الماجستير في إدارة الأعمال MBA في كلية مجان العدد الأكبر من الطلاب بين برامج الماجستير التي تطرحها مؤسسات التعليم العالي بالسلطنة، إلا أنَّ برنامج الماجستير في علوم الحاسب الآلي MSc Computer Science  يشهد تطوراً نوعيًّا؛ حيث يزداد الاقبال بشكل لافت خاصة بعد أن أخذ خريجو هذا البرنامج مراكزهم في الشركات والمؤسسات، وقد أثبتوا جدارتهم؛ مما يعكس قوة البرنامج والفرص المتاحة أمام الخريجين.

وأكدتْ الدكتورة مها كوبيل -خلال لقائها بالطلاب الجدد استعداد كلية مجان الجامعية لتوفير كل الخدمات التي من شأنها مساعدتهم في إتمام دراستهم وأبحاثهم بسلاسة ويسر، كما أكدت أن هناك توجيهات دائمة من قبل إدارة الكلية بضرورة الرقي بخدمات الكلية وأدائها بما يتناسب والمستوى الراقي لطلاب الدراسات العليا في الكلية.

تعليق عبر الفيس بوك