"معهد الإدارة" ينظم 4 برامج لموظفي "الديوان"

مسقط - الرُّؤية

يُنظِّم معهد الإدارة العامة، خلال الأسبوع الجاري، 4 برامج تدريبية لموظفي ديوان البلاط السلطاني، ووزارة التربية والتعليم، والهيئة العامة لسجل القوى العاملة، ومُختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، والتي تستمر على مدى خمسة أيام في الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر، بمقر المعهد بالخوض.

وانطلقَ البرنامج التدريبي لموظفي ديوان البلاط السلطاني بعنوان "فن إدارة الوقت والأولويات والتعامل مع ضغوط العمل"، بمشاركة موظفي مُختلف أقسام ديوان البلاط السلطاني. ويهدف البرنامج إلى تمكين المشاركين من معرفة أسس وطرق إدارة الذات وترتيب الأولويات، وإدارة ضغوط العمل.

كما يُنظَّم برنامج تدريبي لموظفي الهيئة العامة لسجل القوى العاملة بعنوان "إعداد وصياغة التقارير والمراسلات الرسمية"، بمشاركة موظفي مختلف أقسام الهيئة. ويهدف البرنامج لتنمية مهارات المشاركين في إعداد وكتابة المراسلات والتقارير والجوانب اللغوية في المراسلات الرسمية.

ونُظِّم برنامج تدريبي بعنوان "حل المشكلات واتخاذ القرارات"، بمشاركة موظفي مختلف أقسام وزارة التربية والتعليم، ويهدف لتمكين المشاركين من معرفة مهارات حل المشكلات واتخاذ القرارات.

أمَّا البرنامج الأخير بعنوان "أساسيات إعداد التقارير الإدارية"، بمشاركة موظفين من مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة. ويهدف لتمكين المشاركين من إعداد وكتابة التقارير الإدارية بطريقة صحيحة، ومعرفة أسس كتابة التقارير الإدارية، والتمييز بين أنواع التقارير الإدارية.

تعليق عبر الفيس بوك