الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017
31 °c

"إنفينيتي إكسبريس سيرفيس" تُنجز خدمة السيارات في ساعة واحدة

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 08:37 م بتوقيت مسقط

"إنفينيتي إكسبريس سيرفيس" تُنجز خدمة السيارات في ساعة واحدة

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة إنفينيتي عمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، خدمة إنفينيتي إكسبريس سيرفيس، وتتوفر خدمة إنفينيتي إكسبريس للسيارات التي من المُقرر لها إجراء خدمة الـ 10.000 كم في غضون ساعة واحدة فقط.

وقال متحدث باسم "إنفينيتي عمان": نسعى جاهدين لتقديم تجربة ممتازة في مجال التجزئة وخدمة العملاء لكل مالك من مُلاك إنفينيتي. وهناك نقطة حاسمة من التمايز للعلامة التجارية بين المنافسين هو أعلى مستوى من خدمة العملاء التي توفرها كل علامة. تم تصميم خدمة إنفينيتي إكسبريس لتقديم خدمة الخبراء ذاتها وبكفاءة وسرعة. وسيقوم فريق من رجلين مدربين تدريبا عاليا بتسليم أعلى معايير خدمة الـ 10.000 كم في وقت قياسي.  ويبدأ حساب الوقت في هذه الساعة الواحدة بداية من وقت تسليم العميل مفتاح السيارة للخدمة وحتى وقت استلام العميل للمفتاح بعد إجراء الخدمة.  تتوفر هذه الخدمة في مركز إنفينيتي عمان بالعذيبة بين الساعة 8 صباحا و 4 مساء.

وتضمن إنفينيتي عمان استخدام قطع غيار إنفينيتي الأصلية وأن الفنيين المدربين تدريبا عاليا هم من سيقومون بإكمال الخدمة. أكبر ميزة هي عدم انتظار العملاء لسياراتهم حتى المساء.

وكانت إنفينيتي عمان أطلقت برنامج "السيارة البديلة" حيث سيتم تزويد العملاء بمجموعة سيارات إنفينيتي البديلة لمساعدتهم على التنقل أثناء إجراء الخدمة للسيارات. وقد تم تصميم برنامج "السيارة البديلة" لتزويد العملاء مع التنقل السلس أثناء خدمة السيارات وأيضا توفير فرصة لتجربة موديلات أخرى من إنفينيتي. والهدف من برنامج السيارة البديلة هو خلق الراحة لعملاء الخدمة (التنقل السلس) وتوفير العملاء الحاليين فرصة لتجربة طرز أخرى / جديدة لتعزيز وتحسين الاعتبار في أي إعادة شراء إضافية. شرط الخدمة هو توافر السيارات البديلة في وقت إجراء الخدمة. تطبق الشروط والأحكام.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضاً ومركزاً للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.