السبت, 17 نوفمبر 2018

تضمن لمُستخدميها تجربة قيادة فريدة وتقنيات متطورة بأعلى مستوى

مستويات قياسية لمبيعات "نيسان" وإنتاجها مدفوعة بشعبية مركباتها وتنوّع موديلاتها

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 08:25 م بتوقيت مسقط

مستويات قياسية لمبيعات "نيسان" وإنتاجها مدفوعة بشعبية مركباتها وتنوّع موديلاتها

 

مسقط – الرؤية

ارتفعت مبيعات نيسان العالمية وإنتاجها إلى مستويات قياسية خلال الفترة من أبريل 2016 ومارس 2017 مدفوعة بشعبية مركباتها ونجاح موديلاتها التي تضمن لمستخدميها تجربة قيادة فريدة وتقنيات متطورة بأعلى مستوى. وشركة سهيل بهوان للسيارات هي الموزع الحصري لكافة مركبات نيسان في السلطنة.

وزادت المبيعات على مدى الاثني عشر شهرا المنصرمة في 31 مارس 2017 للعام الرابع على التوالي حققت نمواً بنسبة 4% ليصل عدد المركبات التي تم بيعها خلال تلك الفترة إلى 5,642,381 مركبة. كما زاد الإنتاج خلال تلك الفترة بنسبة 9% ليصل إلى 5,695,774 وحدة. حققت المبيعات والإنتاج أرقاما قياسية خلال شهر مارس المنصرم.

وقال أحد كبار المسؤولين في نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: أثلجت النتائج التي تمَّ الإعلان عنها صدورنا بشكل كبير لأنها ستُعطينا الدافع والحافز لمواصلة العطاء من أجل تحقيق الأهداف المستقبلية الموضوعة ونحن نتطلع إلى تحقيق مزيد من النجاح خلال الفترة القادمة والبناء على ما تمَّ بالفعل ونحن ملتزمون بأن نوفر للعملاء أفضل السيارات ونقدم لهم أفضل مستوى في خدمة العملاء سواء كان هؤلاء العملاء مشترين لأول مرة لسيارات نيسان أو كانوا من عملاء نيسان منذ فترة طويلة.

وذكر مسؤول أول في شركة نيسان العالمية للسيارات: فخورون جدا بتجاوب العملاء مع منتجاتنا في الأسواق الرئيسية وهو التجاوب الذي ساعدنا على زيادة المبيعات والإنتاج والوصول بهما إلى مستوى قياسي آخر".

وعالميا أدت مركبات الكروس أوفر بشكل جيد خاصة السيارة إكس تريل التي ساهمت في تحقيق مبيعات قياسية في الولايات المتحدة ومع تدشين كيكس Kicks الجديدة التي لاقت استحسانا في الكثير من الأسواق. تلتزم نيسان بمواصلة مسيرة هذا النجاح من خلال  الإستمرار في تقديم منتجات ذات جودة عالمية وتوظيف أحدث التقنيات المثيرة التي لا تلبي فقط تطلعات العملاء واحتياجاتهم بل تتجاوزها لتبهرهم بإبداعاتها.

وفي اليابان، قدمت نيسان عمان نظام آلي للطاقة إلى سيارة نوت المدمجة وبدأت في توفير نظام القيادة الآلي بروبايلوت ProPILOT على السيارة سيرينا Serena ميني فان وهو الأمر الذي ساعد الشركة على تعزيز مبيعات هذه الماركات بحوالي 30% و50% على التوالي. وتجاوز إنتاج نيسان العالمي نتائج العام الماضي للشهر الرابع عشر على التوالي وهو ما يعد رقما قياسيا بالنسبة لشهر واحد.

وتجاوز إنتاج اليابان نتائج العام الماضي للشهر الثامن على التوالي. أما الإنتاج خارج اليابان فتجاوز نتائج العام الماضي للشهر الثاني على التوالي وهو ما يعد رقما قياسيا في شهر واحد. في المكسيك، تجاوز الإنتاج نتائج العام الماضي محققا رقما قياسيا لشهر واحد.

وتجاوز الإنتاج العالمي خلال الفترة من إبريل 2016 إلى مارس 2017 نتائج العام السابق للعام الثاني على التوالي محققة رقماً قياسيا للفترة من إبريل إلى مارس. تجاوز الإنتاج في اليابان نتائج العام السابق لأول مرة منذ خمس سنوات ليصل إجمالي عدد الوحدات التي تم إنتاجها 1 مليون وحدة لأول مرة خلال ثلاث سنوات.

وزاد الإنتاج خارج اليابان عن نتائج العام السابق للعام الثامن على التوالي محققة رقما قياسيا خلال الفترة من إبريل إلى مارس. في المكسيك والمملكة المتحدة والصين، تجاوز الإنتاج نتائج العام السابق محققة رقما قياسيا للمبيعات خلال الفترة من إبريل إلى مارس.

أما المبيعات العالمية خلال الفترة من إبريل 2016 إلى مارس 2017 فتجاوزت نتائج العام السابق للعام الرابع على التوالي محققة رقم قياسي جديد خلال الفترة من إبريل إلى مارس. تجاوزت المبيعات خارج اليابان نتائج العام السابق للعام الرابع على التوالي محققة رقماً قياسيا للمبيعات خلال الفترة من إبريل إلى مارس.  في الولايات المتحدة والمكسيك وأوروبا والصين، تجاوزت المبيعات مبيعات العام السابق، محققة رقماً قياسيا للمبيعات خلال الفترة من إبريل إلى مارس.  وتجاوزت الصادرات في مارس نتائج العام الماضي للشهر الحادي عشر على التوالي.

وأدت الجهود المبذولة لتعزيز وجود نيسان في عقول وقلوب العملاء في سلطنة عمان فعلياً إلى زيادة السمعة الطيبة عن سيارات نيسان وإلى فوزها بالعديد من الجوائز منها على سبيل المثال لا الحصر اختيار العملاء لها على أنها العلامة التجارية للسيارات " الأكثر وثوقاً بها" و" الأكثر شعبية" في سلطنة عمان خلال العام 2016م. وحصلت نيسان على الجائزة المرموقة التي تنافست عليها الكثير من السيارات وهي " السيارة الأكثر شعبية في سلطنة عمان" في فعاليات جوائز التميز في مجال السيارات لعام 2016 والتي نظمتها " عمان اكسبو" حيث تم اختيار نيسان أنها "العلامة التجارية للسيارات الأكثر وثوقاً بها" في فئة السيارات خلال الاستبيان عبر الإنترنت التي أجرته جريدة مسقط ديلي Muscat Daily.