الخميس, 22 نوفمبر 2018

"عمان موترهومز" تستهدف إثراء تجربة زوار المواقع السياحية بالسلطنة

الإثنين 11 سبتمبر 2017 07:22 م بتوقيت مسقط

"عمان موترهومز" تستهدف إثراء تجربة زوار المواقع السياحية بالسلطنة

مسقط – الرؤية

تلتزم شركة عمان موترهومز، الوكيل المعتمد الأول في السلطنة لمركبات البيوت المتنقلة والكرافانات والمطاعم المتنقلة والحمامات المتنقلة، بتنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى تنمية قطاع السياحة من خلال فتح آفاق جديدة تعزز السياحة وتغني تجربة السياح. وتأتي الاستراتيجية لتتماشى مع رؤية السلطنة السياحية لعام 2040 التي تهدف إلى إيصال نسبة القطاع السياحي إلى 6 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي، ومع وجود مفهوم سياحي جديد كالبيوت المتنقلة والمطاعم المتنقلة سيساعد في تحقيق هذه الأهداف واجتذاب عدد من من الزوار المحليين والإقليميين والدوليين.

وقال الرئيس التنفيذي وصاحب شركة عمان موترهومز، المهندس ناصر بن عامر السعدي: عندما دخلنا القطاع السياحي في عمان، عملنا ضمن استراتيجية واضحة تهدف إلى د دعم إمكانيات السلطنة السياحية وجعلها مركز استقطاب للسياح من الدول العربية والأجنبية، وذلك من خلال منح السائح تجربة مميزة وفريدة خاصة وأنّ البلاد تتمتع بالعديد من مزايا الجمال التي تجذب السياح إليها، ومع وجود البيوت المتنقلة فهذا سيمنح السائح تجربة إضافية حيث سيجول البلاد ويستمتع بسحرها، كما أن بيوتنا المتنقلة التي نوفرها لزبائننا الكرام لديها كافة وسائل الراحة للعائلة ليتمكنوا من التجول في كافة أرجاء السلطنة بأجواء مريحة وعائلية".

وقد حرصت شركة عمان موترهومز على تعزيز عمان كوجهة مثالية للسياحة الطبيعية نظرًا لمناظرها الطبيعية المتنوعة التي تضم تضاريس جبلية ومساحات خضراء  شاسعة، وعملت الشركة بكل جهد على  تسليط الضوء على محافظة ظفار لما تتمتع به من مناظر جميلة وأجواء ساحرة، وأضافت البيوت المتنقلة تميزاً على السياحة لأنّ السائح تمكّن من زيارة المناطق السياحية بجو عائلي ومريح  خاصة وأنها مصممة بطريقة عصرية وفخمة توفر كل وسائل الراحة المطلوبة .

وأضاف المهندس ناصر السعدي أن شركة عمان موترهومز هي الوكيل المعتمد في عمان لأهم شركات تصنيع "البيوت المتنقلة والموترهومز" في العالم مثل " Thor Motorcoach" و " Forestriver و "هارتلاند"  و"برستيج فود تراك" العالميين. وتوفر الشركة للزبائن إمكانية شراء أو استئجار البيوت المتنقلة التي تتميز بخصائص تختلف من نوع إلى آخر وكلها مصممة بشكل عملي وفخم حيث يضم البيت المتنقل مطبخا وغرف نوم ومراحيض وغرفة جلوس. ومؤخراً وصل إلى شركة عمان موترهومز مقطورات للطعام وحمامات متنقلة تمّ تصنيعها بأهم المصانع العالمية لتمنح الزبائن أفضل تجربة سياحية على الإطلاق في السلطنة وليتمتعوا بسحر البلاد وعراقتها.