شراكة خدمية بين مستشفى الرفاعة وبرنامج "شكرا" من "لاند مارك"

 

مسقط – الرؤية

يتعاون برنامج ولاء زبائن لاندمارك "شكراً"، أكبر برنامج ولاء للتجزئة في المنطقة، مع مستشفى "الرفاعة"، لتقديم مجموعة من المزايا لجميع أعضاء برنامج "شكراً"، حيث تلعب مجموعة لاندمارك دوراً نشطاً في زيادة الوعي الصحي في عُمان من خلال مبادرة «حارب السكري» الحصرية الخاصة بمجموعة لاندمارك. ولتعزيز تركيز المجموعة على الصحة، اجتمعت لاندمارك وأستر الرفاعة في شراكة فريدة من نوعها وبمقتضاها يحق لجميع حاملي بطاقات "شكراً" الحصول على خصم مباشر و"نقاط شكراً" عند إبراز تطبيق شكراً أو بطاقة شكراً في أي من مستشفيات وعيادات أستر الرفاعة.

وقال كلايڤ فريمان، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة لاندمارك عُمان: "كان الوعي الصحي عنصراً هاماً في مبادرات المسؤولية الاجتماعية لمجموعة لاندمارك في عُمان، ونحن نستكشف باستمرار طرقاً جديدة لإحداث تغيير في المجتمع. وعندما أُتيحت لنا الفرصة للشراكة مع مستشفى أستر الرفاعة، غمرنا الحماس والسرور لتقديم فوائد إضافية لزبائن "شكراً" الأوفياء، ونحن واثقون من أنَّ هذه الشراكة ستقدم قيمة إضافية لجميع زبائننا الكِرام."

وقالت سينيا بيچو، الرئيسة التنفيذية العامة لمجموعة مستشفيات الرفاعة بسلطنة عُمان: نيابة عن فريق مستشفيات وعيادات أستر الرفاعة، نحن نتشرف بهذه الشراكة مع مجموعة لاندمارك وبرنامج مكافآت "شكراً" التي تُعد أفضل تعبير عن رؤية "الرفاعة" لخدمة السلطنة في القطاع الطبي . إن تقدمنا في الخدمات الطبية وخدمات الرعاية الصحية في سلطنة عُمان، هو نتيجة لسعينا المستمر إلى لإحداث ثورة تحديث لمرافق المستشفيات لمصلحة المُراجعين، ونحن نرحب بمجموعة لاندمارك و"شكراً" بأذرع مفتوحة لدعم هذه القضية النبيلة والسير نحو التميز في القطاع الطبي والرعاية الصحية بالسلطنة.

وتعد مستشفى الرفاعة واحدة من أكبر وأسرع التكتلات الطبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتغطي عيادات أستر Aster DM  للرعاية الصحية مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الصحية وتضم محفظة توسعية تضم كل من المستشفيات والعيادات. وفي عام 2009، وسَّعت مستشفيات أستر Aster DM للرعاية الصحية نطاق خدماتها إلى سلطنة عُمان من خلال إنشاء مستشفيين متعددا التخصصات وخمس عيادات تحت اسم (أستر الرفاعة). تعمل عيادات (أستر الرفاعة) في ولايات صحار ولوى وروي والخوض والعامرات، في حين تقع مستشفيات أستر الرفاعة في صحار والغبرة في مسقط.

وتحتفل أستر Aster DM للرعاية الصحية بمرور 30 عاماً على تأسيسها. وخلال هذه الرحلة من الرعاية الطبية، حققت إنجازات بارزة في دول الهند والإمارات العربية المتحدة وعُمان وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية والفلبين.

كما تعد مجموعة لاندمارك واحدة من أكبر التكتلات الاقتصادية في مجالات التجزئة والضيافة - في الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية؛ وبفضل وجود مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة في مجال التجزئة والضيافة، نجحت مجموعة لاندمارك في تقديم قيمة استثنائية للزبائن في سلطنة عُمان منذ عام 1999. وتشغل المجموعة اليوم 88 منفذ بيع في سلطنة عُمان. و باللإضافة الى متاجر التجزئة، تدير مجموعة لاندمارك مركزا للتسوق في الخوير، مسقط، والذي افتتح في عام 2016م. وتعمل على توسيع محفظة مراكزها التجارية في صحار وصلالة، والتي من المقرر افتتاحها في الربع الأخير من عام 2018م.  ويُعد برنامج لاندمارك "شكراً"، أكبر وأنجح برنامج ولاء لمبيعات التجزئة في الشرق الأوسط، حيث يضم أكثر من 19 مليون زبون. وفي عُمان، يضم البرنامج أكثر من 600,000 زبون، ويوفر للزبائن مزايا ذات قيمة مُضافة عبر 16 شريكاً في جميع أنحاء السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك