تكريم اللجنة المنظمة والمشاركين في "فرحة عيد" بالعوابي

العوابي - حارث البحري

رَعَى سَعَادة هلال بن عبدالرحمن الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي، الاحتفالَ بتكريم اللجنة المنظِّمة والدَّاعمين والمشاركين في فعاليات برنامج "فرحة عيد" الخامسة، والتي نظَّمتها اللجنة الاجتماعية بفريق ستال الرياضي الثقافي بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة، يومي الثاني والثالث من أيام عيد الأضحى المبارك؛ بحضور زاهر بن خلفان الخزيري عضو المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل الولاية، وعدد من المسؤولين والمشايخ والرشداء وجمع من الأهالي.

تضمَّنتْ فقرات الاحتفال كلمة للجنة المنظمة، ألقاها أحمد بن موسى الخروصي المشرف العام على البرنامج؛ أشاد فيها بالجهود التي بذلها أعضاء اللجنة، وبالدعم الذي حظي به البرنامج؛ مما ساعد على نجاحه. وأشار إلى أنَّ الفعاليات تضمنت الفنون الشعبية (الرزحة) ومسابقات ترفيهية للأطفال كشد الحبل والكراسي الموسيقية...وغيرها الكثير من المسابقات المتنوعة، إضافة لاسكتشات مسرحية وأناشيد، وركن الرسم على الوجوه وركن لوّن وتعلّم.

وفي نهاية فقرات الاحتفال، قام سعادة هلال بن عبدالرحمن الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل الولاية، راعي المناسبة، بتكريم المنظمين والداعمين والمشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك