الوفد الإيراني يزور كلية عُمان الطبية

مسقط - الرُّؤية

اسْتَقبل الدُّكتور صالح الخصيبي عميد كلية عُمان الطبية، بمبنى الكلية، الدكتور بهمن أكبرى المستشار الثقافي في السفارة الإيرانية لدى السلطنة في مسقط؛ وتمَّ مناقشة سُبل تعزيز التعاون في المجال العلمي وتطويره والمجال البحثي والدراسات الجامعية في البلدين، وإمكانية تبادل المنح الدراسية والخبرات العلمية في المجالات الطبية المعتمدة من خلال المحاضرات، وعمل الورش، والاستفادة من الأساتذة في مجال الطب والصيدلة.

وخلال اللقاء، تمَّ عرض التجربة الإيرانية في التعليم في مجالات الطب والصيدلة والجامعات المختلفة وأحدث التقنيات المستخدمة في الجامعات والمستشفيات الايرانية. وقد حَضَر اللقاء الدكتور ياسين اللواتي نائب عميد الكلية، والدكتور أحمد الخابوري مدير أول شؤون الموظفين، وابراهيم مراد البلوشي مدير أول تسويق.

كما تمَّ مُناقشة آلية الاعتراف واعتماد الشهادات الصادرة عن كلية عمان الطبية لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ولمزيد من التعاون ودعم الطلاب الإيرانيين الدارسين في الكلية، وقد تفقد المستشار بمهن أكبري قاعات الدراسات والمختبرات بمنى كلية عمان الطبية.. حيث لاقت الاقتراحات المطروحة من كلا الجانبين ترحيبا.

وتعدُّ كلية عُمان الطبية أول كلية خاصة تقدم برنامجي الطبي العام والصيدلة في السلطنة، بالتعاون مع جامعة وست فرجينيا الأمريكية.

تعليق عبر الفيس بوك