بعد تصريحات"إسماعيل ياسين"..محمد رمضان مُقبِل على أزمةٍ جديدة

القاهرة - وكالات

يبدو أن الأزمات ستكون عنوان المرحلة المقبلة للفنان محمد رمضان الذي اعتاد إثارة الجدل بمواقفه فبعد أزمة تصريحاته حول رأيه بأفلام الفنان إسماعيل ياسين التي تناولت العسكرية المصرية وتأكيده على عدم دقتها، نُشر التسجيل الصوتي له والذي يؤكد صحة ما نُقِلَ عنه من تصريحات في هذا الموضوع، الأمر الذي دفعه للاتصال هاتفياً بعائلة الفنان الكوميدي الراحل وتقديم اعتذار لهم.

إلا أن هناك أزمة جديدة ستنكشف خلال الأيام المقبلة فيما يتعلق بالتعاقد المبرم بينه وبين مجموعة قنوات النهار لتقديم عمل درامي على شاشتها في رمضان 2018. وهو التعاقد الذي سيتقاضى عليه أجراً بقيمة 45 مليون جنيه، وحصل على أكثر من 4 ملايين جنيه منها كدفعة تعاقد، وهو ما تم الإعلان عنه قبل عدة شهور.
وتكمن الأزمة فعلياً بتمسك قناة النهار بالتعاقد المبرم بينها وبينه، بعد أن علمت بسعيه لعدم عرض مسلسله المقبل على شاشتهم. وهو ما برز في تصريحاته التي صدرت مؤخراً، وأكد فيها على أن المنتج جمال العدل قام بتسوية الأمر مع مجموعة قنوات النهار.

وهناك اتفاق على تسوية الأمر بينه وبين مجموعة قنوات mbc بحيث يعرض مشروعه القادم على mbc1 فقط لتكون منصة العرض الخليجية الأولى في مقابل العرض الحصري في مصر على شاشة قنواتdmc على أن يتواجد "رمضان" مع mbc خلال السنوات المقبلة، خاصة وأن شركة العدل جروب المنتجة لمسلسله المقبل حصلت على موافقة القوات المسلحة على تصويره لكونه يقضي فترة تجنيده في الجيش التي تنتهي في مطلع العام 2019.
والجدير ذكره أنه سبق ودخل بأزمة مع مجموعة قنوات mbc بعد تعاقده معهم على تقديم عملين دراميين وتراجعه عن التعاقد الذي يتضمن شرطاً جزائياً بقيمة مالية ضخمة، علماً بأنَّه حصل من شركة العدل جروب على أجر يقارب الـ 50 مليون جنيه عن مسلسله القادم.

تعليق عبر الفيس بوك