"سياحة" جنوب الشرقية تحتفل مع الأطفال بعيد الأضحى في مصيرة

...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

صُور - حَمَد العلوي 

نظَّمتْ إدارة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية -وبالتعاون مع جمعية المرأة العُمانية بمصيرة، وفندق سيرابيس- فعالية ترفيهية للأطفال وفنونا شعبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك؛ حيث شاركتْ الأسر فرحة العيد من خلال فقرات ترفيهية شائقة عديدة تهدف من خلالها لرفع مستوى الوعي السياحي لدى كافة شرائح المجتمع وتنشيط وتنمية السياحة الداخلية.

اشتمل الحفلُ على أهازيج ومسرحيات هادفة وفقرات سياحية ومسابقات توعوية وشخصيات كرتونية، إضافة إلى النقش بالحناء والرسم على الوجوه. وتواصل الحفل في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، والذي أقيم بنادي مصيرة الرياضي وكورنيش رأس حلف بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص؛ مثل: نادي مصيرة الرياضي وفندق سيرابيس وفندق دانة الخليج وفندق مصيرة ومعان للشقق الفندقية وشركة جسر النقل للتجارة.

وقال سعود بن حمد العلوي مدير إدارة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية: إنَّ هذه الأنشطة هدفت لخلق أجواء عائلية ترفيهية للأسر والسياح والزوار للولاية للاستمتاع بإجازة العيد والحد من النزوح خلال الإجازة الى المحافظات والدول الأخرى بحثا عن الترفيه، إضافة لرفع نسبة الأشغال بكافة المنشآت الفندقية بالجزيرة وتنشيط حركة السياحة الداخلية وجذب المزيد من التدفقات السياحية على الجزيرة من خلال إقامة هذه الفعاليات والمناشط والفقرات. والتوعية بأهمية القطاع السياحي لدى المجتمع ومساهمته بشكل مباشر في مصادر التنويع الاقتصادي للدولة وأيضا غرس المواطنة لدى الأطفال من خلال المسابقات التي تقام وتتعلق في الفنون الشعبية.

ووجَّه مُدير إدارة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية الشكر للجهات الراعية للحفل وسعادة الشيخ والي مصيرة وجمعية المرآة العمانية بمصيرة على التعاون.

تعليق عبر الفيس بوك