فنون شعبية ومسابقات في "فرحة عيد" بقرية ستال بالعوابي

العوابي - الرُّؤية

نظَّمتْ اللجنة الثقافية والاجتماعية في فريق ستال بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة، فعاليات "فرحة عيد" في نسختها الخامسة، والتي تضمَّنت الفنون الشعبية (الرزحة)، بمشاركة فرقة ضفاف الجبل للفنون الشعبية بولاية العوابي.

كما تضمَّنت مسابقات ترفيهية للأطفال كشد الحبل والكراسي الموسيقية...وغيرها الكثير من المسابقات المتنوعة، إضافة لاسكتشات مسرحية وأناشيد للأطفال. كما تضمنت أيضا الفعالية ركن الرسم على الوجوه، وركن لوِّن وتعلَّم، وركن "اعكسني" للصور الفورية، إضافة لمشاركة مبادرة "أنا أقرأ" بركن "نحن نحب القراءة" لتعزيز القراءة لدى الأطفال بقصص مفيدة. وشاركتْ فرق الولاية بفقرات متنوعة وإنشادية تفاعل معها الجمهور.

وقال مُحمَّد بن زاهر الخروصي: أشكر اللجنة المنظمة على الجهود التي بذلت والشركات الداعمة.. مشيراً إلى أن الفعالية شهدت تنوعاً في الفقرات الترفيهية والمسرحية الهادفة بمشاركة فرق الولاية، وكل فريق كانت له بصمته.

وقالت تأويل بنت حمير الخروصية: الفعالية كانت جميلة جدا وشاركت في ركن "نحن نحب القراءة"؛ حيث قرأت قصة بعنوان "الكذب"، واستفدت منها أنَّ الرسول صلى الله عليه وسلم هو الصادق الأمين.

يُذكر أنَّه سيكون هناك حفل تكريم للداعمين والمساهمين وللجنة المنظمة سيقام الجمعة المقبل بمجلس ستال العام، تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن عبدالرحمن الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي.

تعليق عبر الفيس بوك