فعاليات ترفيهية وفنون تراثية في البريمي

البريمي - سَيْف المعمري 

أُقِيْمت، خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك، الفعالية الترفيهية "فرحة العيد" التي نظمتها بلدية البريمي في حديقة البريمي العامة ومنتزه الواحة، تحت رعاية خلفان بن سعيد الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة البريمي، وبحضور جماهيري كبير.

جاء حفل الختام مُتضمنا عددًا من الفقرات بمشاركة فرق الفنون التقليدية كفن العيالة والحماسية، إضافة لفعاليات ومسابقات متنوعة وقصائد شعرية وفقرات موسيقية. وفي الختام، قام راعي المناسبة بتكريم الجهات الراعية والمشاركة ومنظمي ومقدمي الفعاليات.

يُذكر أنَّ بلدية البريمي -وبالتعاون مع فريق الاستدامة للإنتاج الفني- نظمت فعاليات "فرحة العيد" في أول وثاني وثالث عيد الأضحى المبارك في حديقة البريمي العامة ومتنزه الواحة بالولاية، وشهدت الفعاليات حضورا جماهيريا كثيفا من المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة، وحرص المنظمون على تنوع الفقرات المقدمة في الفعاليات لتشمل الفنون والأهازيج التقليدية والمسابقات والقصائد الشعرية ومسابقات اكتشاف المواهب والالعاب المرحة والرسم على الوجوه للأطفال وفعاليات ركوب الخيول، وبمشاركة شخصيات كرتونية، كما شاركت في الفعاليات بعض الجاليات والمقيمين في المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك