بالفيديو.."الرؤية للتدريب" يختتم دورة "إدارة الموارد البشرية"

مسقط - الرؤية

اختتمت يوم الخميس الماضي فعاليات ورشة العمل التي نظمها مكتب الرؤية للتدريب في مجال إدارة الموارد البشرية، ورعى ختام الورشة سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لتنمية الموارد البشرية، وبحضور المكرم حاتم الطائي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر.

ودشّن مكتب الرؤية لخدمات التدريب الورشة الثلاثاء 22 أغسطس، وأقيمت فعالياتها في قاعة المؤتمرات بوزارة الخدمة المدنية بحضور 50 مشاركًا من مختلف الوزارات وديوان البلاط السلطاني وشؤون البلاط السلطاني، علاوة على مجموعة من موظفي القطاع الخاص وطلاب الجامعات. وافتتح الورشة الدكتور إيّاد الطحان مدير عام مكتب الرؤية لخدمات التدريب وركّز في كلمته الافتتاحية على أهميّة الدور الذي تقوم به دوائر الموارد البشرية في سوق العمل، وأنّها الأساس الذي يعين المؤسسات على بلوغ أهدافها بما تضعه إداراتها وموظفيها من أنظمة متطورة في استقطاب الموظفين وتوظيفهم والكيفية التي تجرى بها مقابلات التوظيف وتنظيم العلاقات الإدارية بين جهات العمل داخل المؤسسة.

فيما قال محمد بن رضا اللواتي المشرف العام على الدورة إنّ مكتب الرؤية سبق وأن وقع اتفاقية تعاون مشترك في مجال تنمية الموارد البشرية للوحدات الإدارية الحكومية مع وزارة الخدمة المدنية، مشيرا إلى أنّ مكتب الرؤية يسعى بموجب هذه الاتفاقية إلى تقديم الدعم الكامل والمطلوب لتطوير الكوادر الوطنية.

وقد تم في وقت سابق اختيار توفيق بن مصطفى اللواتي وهو أخصائي موارد بشرية في مجموعة تاول، لتنفيذ هذه الورشة، لما يمتلكه من خبرة عملية تفوق 22 عاما من العمل في مجال تنمية وإدارة الموارد البشرية في مختلف مؤسسات القطاع الخاص. وتهدف الدورة إلى نقل الخبرات المعرفية بالموارد البشرية وتشاركها بين القطاعين العام والخاص وضخ هذه الخبرات في سوق العمل المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك