المدينة العقارية تبرز مشاريعها المعمارية بمركز البلدية الترفيهي

صلالة - الرؤية

شاركت شركة المدينة العقارية لأول مرة بمركز البلدية الترفيهي، بجناح مميز لتعريف الزوار بأهم مشاريعها العمرانية قيد الإنشاء.

وفي هذا الصدد قال عامر مرعي الشنفري – مهندس معماري- ومشرف جناح المدينة العقارية: تأتي مشاركة الشركة لأوَّل مرة بمهرجان صلالة السياحي، بعد وضع حجر أساس لمشروع "صلالة جراند مول" وذلك تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، في يوليو الماضي تزامنًا مع احتفالات السلطنة بيوم النهضة المباركة.

وأشار إلى أن المشروع ثمرة تعاون بين صندوق تقاعد وزارة الدفاع وشركة المدنية العقارية والذي يمتد على مساحة 51 ألف متر مربع، فيما تصل مساحة البناء المبدئية إلى 70 ألف متر مربع وتتضمن مركز تسوق عالميا، ومتاجر تجزئة ضخمة وعددا من المحلات المتنوعة كما يضم قاعات للسينما ومركزا ترفيهيا كبيراً لاحتضان العديد من الأنشطة الترفيهية، وردهة خاصة بالمطاعم المحلية والعالمية والمقاهي.

وقال: يعد هذا المشروع الأكبر من حيث المساحة والتنوع والخدمات المقدمة في مجال التسوق والترفيه والعلامات التجارية العالمية في مكان واحد بمحافظة ظفار، وسوف يكون نقلة نوعية بالمحافظة ظفار بعد اكتمال المشروع خلال سنتين من وضع حجر الأساس (تقريبًا مدة المشروع 30 شهرا).

وأضاف الشنفري: نقدم بجناح مشاركتنا بمركز البلدية الترفيهي عدة خدمات منها بيع وتأجير عقارات الخاصة بشركة المدنية العقارية (منها شقق سكنية مختلفة المساحة وبعدة مواقع بالسلطنة) وخدمة إدارة عقارات، ولدينا عدة مشاريع كبيرة تشرف عليها الشركة الآن مثل توسعة مشروع "مسقط جراند مول". ومشروع «منتجع صلالة أغاروود» بمنطقة السعادة بمحافظة ظفار. وهو مشروع فريد من نوعه حيث إنه مشروع سياحي صديق للبيئة باستخدام خشب العود الطبيعي كعنصر أساسي طبيعي للمنتجع. وتمّ اختيار مصممين عالميين من ذوي الخبرة والكفاءة لتصميم هذا المشروع مع مراعاة المزج بين مكونات الطبيعة لمحافظة ظفار والعناصر المعمارية للمشروع وكذلك المزج بين الحداثة والأصالة معًا، ما سوف يجعل منه تحفة معمارية ومزار سياحي بارز في المحافظة.

وأشار الشنفري إلى أنَّ المنتجع يتميز بمساحات خضراء صديقة للبيئة ومسبح ونادي الصحي للرجال وآخر للنساء وقاعات متعددة الاستخدام للمناسبات والمؤتمرات ومواقف خاصة للسيارات، وحراسة على مدار الساعة، وتم وضع أسعار الوحدات السكنية بعد دراسة مستفيضة للسوق بما يتناسب مع مواصفات الوحدات السكنية، والتي تتميز بمساحاتها الواسعة وإطلالة فريدة. وروعي في التصميم الخصوصية لكل وحدة سكنية لتجسد مفهوم العيش في رفاهية لا مثيل لها والاستمتاع بسحر الطبيعة الخلابة واستنشاق الهواء العليل.

وسيتم تجهيز الوحدات السكنية بمطابخ أوربية حديثة، ونظام كشف الحرائق ونظام تكييف وموقف سيارة لكل وحدة سكنية، كما يشتمل المشروع على وحدات سكنية تبدأ بأستديو، وغرفة، وغرفتين نوم، و3 غرف نوم.

تعليق عبر الفيس بوك