شركة طلابية تدشن أول تطبيق إلكتروني تجاري في السلطنة

مسقط - الرُّؤية

قامتْ شركة "برواز" الطلابية بتدشين أول تطبيق تجاري إلكتروني في السلطنة "تطبيق برواز مول"، الذي يهدف لتحويل المحلات الموجودة في السوق والمحلات في مواقع التواصل الاجتماعي إلى محلات تعرض منتجاتها إلكترونيا؛ وذلك تحت رعاية جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد في فندق شيراتون بروي، بحضور مجموعة من رواد الأعمال.

وألقى الطالب مُحمَّد المعولي الرئيس التنفيذي للشركة، كلمة الافتتاح؛ أثنى فيها على الجهود المبذولة من قبل أعضاء الشركة وتمثلت نتائجها في مدى دقة وجودة العمل، والطموح الكبير الذي يحمله موظفيها، كما تحدث المعولي عن رؤية الشركة وأبرز مميزات التطبيق وكيف ساعد على بناء أسس اقتصادية إلكترونية من أجل خلق بيئة تجارية مشجعة ومسهلة للحركة التجارية في السلطنة.

كذلك تضمن حفل التدشين تكريم الرعاة والمساهمين في نجاح الحفل من محلات وشركات ومكاتب استشارات والراعي الرسمي (فندق شيراتون). بعد ذلك عرض مقطع مرئي يوضح الخطوات التي سارت عليها الشركة حتى وصلت للمستوى الذي كانت تطمح إليه. وإضافة إلى ذلك، تحدث أعضاء الشركة ومؤسسوها عن تجربتهم العملية في الشركة ومشاركتهم في مسابقة شركتي التي تنظمها مؤسسة إنجاز عمان.

إلى جانب ذلك، تضمن الحفل فقرة للشاعر حمود المخيني، ثم تحدث المهندس أحمد السيابي عن تجربته في ريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية، كما أثنى على العمل الذي قامت به شركة برواز للخروج بهذا التطبيق. واستمتع الحضور بعروض فرقة White Shadow، وألقت جناب السيدة بسمة راعية المناسبة كلمة أشادت فيها بالجهود المبذولة من قبل أعضاء الشركة وقامت بتدشين التطبيق.

يُذكر أنَّ التطبيق مُصمَّم ليكون معرضا تجاريا، يلبي كل احتياجات التاجر من صفحة خاصة لمتجره، إضافة إلى إمكانية التواصل مع زبائنه والقيام بالتحويل البنكي. كما يتيح التطبيق العديد من الميزات كخدمة توصيل البضائع وخدمة (Story ) لترويج المنتجات يوميا وغيرها الكثير من المزايا.

تعليق عبر الفيس بوك